السعودية

حقيقة تعليق مدحت شلبي على الدوري السعودي (الروشن )

حقيقة تعليق مدحت شلبي على الدوري السعودي (الروشن )

حقيقة تعليق مدحت شلبي على الدوري السعودي (الروشن ) ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقالنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

حقيقة تعليق مدحت شلبي على الدوري السعودي (الروشن )

اقترب مدحت شلبي من الرحيل عن قناة أون تايم سبورت المصرية، والتي يعمل بها كمعلق ومقدم برامج منذ عدة سنوات، حيث عمل لفترة في شبكة أون سبورت قبل دمجها مع أون تايم عقب بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت بمصر عام 2019.

وكشفت مصادر خاصة أن المعلق الملقب بجنرال الإعلام الرياضي، اقترب من الرحيل عن قناة أون تايم سبورت، بعد تقدمه في العمر ووصوله لسن الـ79.

وأوضحت المصادر المقربة من شلبي، أن قناة أون تايم سبورت ترغب في التخلي عن خدماته، وتطابقت رغبة القناة، مع رغبة مدحت شلبي نفسه، بعدما أصبح العمل كمعلق ومقدم برامج في الوقت ذاته بات مرهقًا للغاية بالنسبة لجنرال الإعلام.

لذا سيكون من الأفضل للطرفين رحيل مدحت شلبي عن القناة، والتي ستبحث عن أسماء جديدة شابة.

هل ينضم مدحت شلبي لطاقم عمل SSC السعودية؟

وأكد مصدر مقرب في تصريحات خاصة لـ “الفجر الرياضي” أن مدحت شلبي يمتلك عرضًا من قناة SSC السعودية، من أجل التعليق على مباريات الدوري السعودي في الموسم الحالي 2023-2024.

وشدد المصدر على أن تعليق شلبي، سيكون وفقًا للمباراة، وليس ضمن طاقم العمل للتعليق على جميع المباريات، بل سيكون مخصصًا لمباريات بعينها.

لذا جاء العرض السعودي مجزيًا على المستوى المادي بالنسبة للمعلق الرياضي الكبير، ويقترب شلبي من الموافقة على عرض SSC السعودية.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب طلاق سام أصغري و بريتني سبيرز
التالي
من هو زوج بثينة شايع القناع ويكيبيديا

اترك تعليقاً