منوعات

حقيقة القبض على الفنان منذر رياحنة

حقيقة القبض على الفنان منذر رياحنة ويعتبر هذا الموضوع من المواضيع التي شغلت وسائل التواصل الاجتماعي بحيث أضحى الجميع يبحث عن هذا الخبر من حيث صحته وعدمه كما ويبحث الكثير من الافراد عن هذه الشخصية المعروفة بيحث يتعرفون على السيرة الذاتية الخاصة به وكذلك العديد من الاعمال التي قام بها ولذلك كان لا بد من وقفة في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان هذا الموضوع والحديث عنه من جوانب مختلفة سيلي ذكرها تباعا :

من هو الفنان منذر رياحنة

منذر رياحنة ممثل أردني من مواليد مدينة إربد، بدأ حياته الفنية أثناء الدراسة، وذلك بدور في مسرحية جامعية بعنوان «الفالنتاين» على مسرح جامعة اليرموك الأردنية، حيث كان يدرس الإخراج التلفزيوني والمسرحي، وكانت أول تجربة إخراج له مشروعًا لتخرجه من الجامعة، كانت فيلم درامي قصير بعنوان «لا شيء مهم»، وما أن أنهى دراسته في العام  2004 حتى بدأ مسيرته الدرامية مع التلفزيون الأردني بأداء بعض الأدوار في المسلسلات البدوية.

حقيقة القبض على الفنان منذر رياحنة

تساءل بعض الفنانين والعاملين في الوسط الفني عن حقيقة التحفظ على الفنان الأردني منذر رياحنة، وذلك على خلفية واقعة وفاة زميله الفنان الأردني أشرف طلفاح، للتحقيق معه حول ملابسات الوفاة الغامضة، وبالعودة إلى مصادر مقربة ومطلعة على سير تحقيقات الواقعة؛ نفت أي أنباء حول هذا الزعم.

وكشفت المصادر عن دور الفنان منذر الرياحنة في الحادث وأكدت أنه كان في مستشفى القصر العيني أثناء استكمال العملية بعد وفاة صديقه الفنان الأردني. وأشارت المصادر إلى أن الفنان منذر الرياحنة حافظ على علاقة ودية مع الفنان الأردني أشرف طلفاح، لكنه لم يكن معه في وقت واحد قبل وفاته.

كانت المعاينة والفحص الأمني المبدئي؛ قد كشفتا حقيقة تعرض الفنان الأردني أشرف طلفاح، للاعتداء والتسبب في وفاته، حيث بيّنت كاميرات مراقبة الكمبوند الذي يقيم به بمنطقة أكتوبر؛ عدم دخول أو خروج أي شخص في وقت معاصر لإصابة الفنان الأردني.
كما بيّنت المعاينة والفحص؛ عدم وجود سرقة أي متعلقات من داخل الشقة الفندقية المستأجرة من قبل الفنان الأردني، وتبين عدم وجود بعثرة في محتويات الشقة.

السابق
وزير التربية والتعليم العالي د.حمد العدواني قبل استقالة مدير جامعة الكويت
التالي
من هي الطفلة فلة رسمي عبد العزيز المسالمة

اترك تعليقاً