الكويت

بشاير الشيباني وزوجها من هي تعرف عليها ويكبيديا

بشاير الشيباني وزوجها ويكيبيديا. بشاير الشيباني شاعر وكاتب وروائي كويتي. تشتهر في الكويت بأناقتها وجمالها. دخلت عالم الشعر والكتابة بفضل تشجيع والدها، ثم شجعها زوجها في كتاباتها الأدبية، وتزوجت من الرسام ياسر حمود وهو شخصية سورية شهيرة، وهنا سنتعرف على أهم المعلومات عن بشاير الشيباني وزوجها ياسر حمود.

بشاير الشيباني ويكيبيديا

بشاير الشيباني شاعر وروائي وكاتب مشهور في الوطن العربي. كويتي الجنسية. اشتهرت منذ طفولتها بكتابة الشعر لأنها أتقنت الكتابة كثيرًا. ولد بشاير عام 1982، ويبلغ من العمر 40 عامًا تقريبًا ودرس علم النفس. لا يزال يتفوق في الشعر والكتابة الشعرية، حيث أصبح شخصية مشهورة، وسعى الكثير وراء كتاباته الشعرية المتميزة. كما كتب العديد من الكتب والقصائد المتميزة.

من هو زوج بشاير الشيباني ويكيبيديا

تزوج الشاعر بشاير من الفنان ياسر حمود. ولد الفنان في طرطوس عام 1963 م. ج- عمره تسعة وخمسون سنة. العديد من المعارض الجماعية في الداخل والخارج، وأقيمت العديد من المعارض الفردية في جميع أنحاء الوطن العربي.
اقرا ايضا : اميرة خطاب ويكبيديا اعرفها صح

أشعار بشاير الشيباني

برع بشاير الشيباني بشكل كبير في كتابة العديد من القصائد التي نالت إعجاب العديد من الجماهير حيث كانوا يبحثون عنها لقراءة الجمال الأدبي الذي تنشره، ومن أبرز هذه القصائد

قصيدة مملكة حبي. – قصيدة حزن الماضي. – قصيدة صاعقة. – قصيدة عذر مقنع. – قصيدة زولك يتأرجح. – قصيدة تاريخ الغياب. – قصيدة قصر الوهم.

وفي نهاية مقالنا نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد تعرفناعلى أهم الحقائق عن الشاعرة بشاير الشيباني وهي زوجها ياسر حمود وما هي أبرز قصائدها الشعرية.

السابق
مذكرة ادبية قصيرة اول ثانوي مكتوبة سهلة وبسيطة
التالي
كم نجمة في علم امريكا اعرف عددها وعلى ماذا تدل

اترك تعليقاً