منوعات

حقيقة اساءة نامجون عضو BTS للاسلام

حقيقة اساءة نامجون عضو BTS للاسلام

حقيقة اساءة نامجون عضو BTS للاسلام ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقالنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

حقيقة اساءة نامجون عضو BTS للاسلام

وجد كيم نامجون وفرقته الشهيرة BTS أنفسهم في عين الإعصار على مواقع التواصل حيث اتهمهم بعض مستخدمي التواصل الاجتماعي بالإساءة للإسلام.

جاء ذلك بعد أن نشر نامجون مستخدما خاصية القصة على حسابه على إنستغرام أغنية عاطفية عن الحب غير المتبادل لمغني الآر أن بي الأمريكي فرانك أوشن عنوانها Bad religion وتعني “دين سيء”…

“خيبة أمل كبيرة”.. بهذا الشكل عبر المعجبين والمتابعين لـ فرقة BTS بشكل عام وRM بشكل خاص، عن رأيهم على السوشيال ميديا بعد الخطوة التي إعتبرها الكثيرين مسيئة وقام بها “نامجون”.

وفي التفاصيل، انتقل RM من BTS إلى Instagram، يوم 16 أغسطس 2023، وشارك أغنية مثيرة للجدل عبر ستوري إنستقرام، وهي “Frank Ocean’s Bad Religion”.

هذه الخطوة لاقت ردود فعل سلبية من المعجبين الذين اعتبروا أنها معادية للإسلام بسبب كلمات الأغنية وشاركوا وجهات نظرهم حول نفس الشيء على وسائل التواصل الاجتماعي، وتحول اسم الفرقة وقائدها “نامجون” إلى ترند على تويتر في العالم.

ردود فعل غاضبة على اساءة نامجون عضو BTS للاسلام

كما أحدثت تلك الحركة الكثير من الجدل على السوشيال ميديا، وبين البعض أنهم شعروا بخيبة أمل، وأنهم شعروا بالإحباط، بينما البعض الأخر أعتبر أن الأغنية غير مسيئة وتتناول قصة الحب بلا مقابل.

بعض المتابعين على السوشيال ميديا لم يكتفوا بـ التعبير عن وجهة نظرهم، إنما قاموا بإحراق صور “نامجون” قائد فرقة BTS، 

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة المدرب رياض سالم – رياض سالم ويكيبيديا
التالي
من هو نامجون قائد BTS ويكيبيديا – نامجون قائد BTS المسيئ للاسلام

اترك تعليقاً