السعودية

قصة اختفاء مفقود حي التعاون في الرياض

قصة اختفاء مفقود حي التعاون في الرياض وفي الساعات الماضية انتشر هذا الخبر الذي هز الجميع والذي لازال الكثير في ذهول منه ما حذا بنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان هذا لخبر والوقوف عليه من عدة جوانب مختلفة لتوضيح صحته من عدمه ةكذلك العديد من الاخبار المتعلقة به …

قصة اختفاء مفقود حي التعاون في الرياض

قصة اختفاء خالد محمد الزيدان، من سكان حي التعاون في الرياض، المملكة العربية السعودية. أصبح الهاشتاغ اتجاهًا على وسائل التواصل الاجتماعي. قائمة بأكثر من 3000 تغريدة من الأربعاء 11 فبراير 2022. وكشف البحث على الإنترنت الذي أجراه سكان الحي والعاصمة عن هذه التفاصيل في وقت دعت فيه عائلة الشخص المفقود السلطات والمواطنين إلى تكثيف جهودهم للبحث عن الطفل.

تعرف على مفقود حي التعاون في الرياض

وعلق عبد الحي: “بسم الله هو. الله يحفظه بعيونه حتى لا ينسى ولا ينام. إني أوكله إلى الله الذي لا يضيع رواسبه ، فهو خير حافظ لنا ولأجل. له.

وعلق عدي على البطاقة المفقودة في حي التعاون: “أعاده الله على أهله في # الرياض # السعودية بسلام .. وابتهج بعودته الوالدية .. اللهم إنك قادر على كل شيء … “.

هاشتاق مفقود حي التعاون في الرياض

نشر محمد الزيدان، والد الراحل خالد البالغ من العمر 13 عامًا، تغريدة على حسابه الشخصي على تويتر يقول فيها: لقد غادر ابني خالد (13 عامًا) منزله في حي التعاون. إذا كنت في الرياض ولم تعد بعد، ساعدنا واتصل على 0555371115 أو أبلغ الشرطة بأي شخص لديه معلومات عنك. لا يُظهر لك الله أي شيء سيئ عنك أو عن أحبائك»

السابق
من هو الامير سعود بن مساعد ال سعود ويكيبيديا
التالي
هيفاء وهبي مواليد سنة كم ؟

اترك تعليقاً