السعودية

حقيقة إلغاء الدوري الرديف في السعودية

حقيقة إلغاء الدوري الرديف في السعودية

حقيقة إلغاء الدوري الرديف في السعودية ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقلنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

حقيقة إلغاء الدوري الرديف في السعودية

يدرس الاتحاد السعودي لكرة القدم تجميد بطولة الدروي الرديف لأندية “روشن” بعد رفض 15 ناديا من أصل 18 المشاركة فيها.

ووفق مصادر فإن ازدحام روزنامة الأندية بالمشاركات في المسابقات المحلية والخارجية، المنتظرة في الموسم المقبل، وزيادة عدد جولات الدوري بعد رفع عدد أندية المسابقة من 16 إلى 18، من بين الأسباب الرئيسية التي دفعت الأندية للرفض.

ومن المنتظر أيضا أن تتوقف المسابقات المحلية مع مشاركة المنتخب السعودي في كأس آسيا المقررة في قطر أوائل العام المقبل (منتصف الموسم).

ولم توافق على المشاركة في دوري الرديف سوى أندية الاتفاق حامل لقب النسخة الأولى، والفتح والوحدة.

ونظم الاتحاد السعودي لكرة القدم النسخة الأولى من البطولة بالموسم الماضي بمشاركة 7 أندية هي الاتفاق (البطل)، ووصيفه أبها، الفتح، الوحدة، الشباب، الطائي، والفيحاء.

ويهدف الاتحاد السعودي من خلال تنظيم البطولة لمنح الفرصة للاعبين المحليين للمشاركة في المباريات بعد رفع عدد الأجانب إلى 8 سيشاركون في المباريات بداية من الموسم المقبل 2023-2024.

“المسحل” لا صحة لخبر إلغاء الدوري الرديف، وامتناع 15 نادي عن التصويت بالموافقة. (مكة)

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
سبب وفاة الشيخ حامد بنيان السحالي
التالي
سبب وفاة الكاتب المسرحي عبد الفتاح قلعه جي

اترك تعليقاً