منوعات

ترتيب نادي انتر ميامي في الدوري الامريكي

ترتيب نادي انتر ميامي في الدوري الامريكي

ترتيب نادي انتر ميامي في الدوري الامريكي ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقلنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

نادي انتر ميامي ويكيبيديا

نادي ميامي الدولي لكرة القدم (بالإسبانية: Club Internacional de Fútbol Miami)‏ أو اختصاراً إنتر ميامي هو فريق كرة قدم أمريكي احترافي أُسس سنة 2018 في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية، إنضم هذا الفريق إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم في سنة 2020.

حقيقة انتقال ميسي لنادي انتر ميامي

انتهى مسلسل الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي بشكل شبه رسمي بعدما كان الجميع ينتظر عودته لنادي برشلونة او رحيله للدوري السعودي الممتاز.

وقد اشارت جميع الصحف الاوروبية قبل قليل بأن ميسي اختار بشكل رسمي اللعب في الدوري الامريكي و بالتحديد في نادي انتر ميامي الامريكي. و يستعد النادي الامريكي عن الاعلان بعد قليل عن الصفقة الاغلى في تاريخ الفريق.

جدير بأن ميسي رفض مشروع برشلونة بسبب عدم ثقته في القدرة المالية للفريق بتجاوز الازمة، و رفض ايضا العرض السعودي الخيالي من نادي الهلال المقدر بمليار و نصف يورو في عقد يمتد لسنتين .

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا واياكم على هذا الموضوع الذي شغل منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية آملين أن يكون المقال قد نال على اعجابكم وقد تحصلت الفائدة والمعلومة لديكم ..

السابق
حقيقة وفاة زوجه ميسي في حادث مروري
التالي
سبب وفاة والد الشاعر سلطان العميمي

اترك تعليقاً