منوعات

بالصور نجاح الطالب أحمد النعامنة الذي توفي قبل 4 ايام

بالصور نجاح الطالب أحمد النعامنة الذي توفي قبل 4 ايام

بالصور نجاح الطالب أحمد النعامنة الذي توفي قبل 4 ايام في الساعات الماضية تصدر هذا الخبر منصات التواصل الاجتماعي ولقد تم البحث بشكل كبير جدا ولعل البحث بشكل كبير كان المحرك الاساس لموقع الموسوعة العربية بيتا بالبحث عن ما هية هذا العنوان ولذلك سنتجه للبحث عن هذا العنوان من جوانب متعددة راجيين أن ينال المقال على اعجابكم ..

بالصور نجاح الطالب أحمد النعامنة الذي توفي قبل 4 ايام

ظهرت نتائج الثانوية العامة التي صدرت مساء اليوم الاربعاء، نجاح الطالب الراحل أحمد هائد النعامنة بمعدل 75.8. 

وكان الحزن خيم على بلدة حريما شمالي محافظة إربد، إثر وفاة طالب التوجيهي الشاب أحمد هائد على النعامنة فجر السبت الماضي الموافق 12/8/2023 قبيل ظهور النتائج بـ 4 أيام.

وكان نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي نعوا الشاب الخلوق النعامنة سائلين له الرحمة والمغفرة، ولذوية الصبر والسلوان.

سبب وفاة الطالب أحمد النعامنة من محافظة اربد

يسود حزن واسع في قرية حريما بمحافظة اربد أثر وفاة الشاب أحمد هامد النعامنه  الذي توفي بسبب فانوس حجري وقع عليه بعد وقوعه عن مرتفع أثناء عمله على إزالة “حبل زينة” بعد حفل زفاف داخل إحدى المزارع في محافظة إربد. وأسعف النعامنة بعد الحادثة إلى أحد المستشفيات القريبة، إلا أنه فارق الحياة. وقد كان النعامنة احد طلاب الثانوية العامة هذا العام وكان يترقب نتائج التوجيهي رحمه الله وألهم والديه الصبر والسلوان 

إنا لله وإنا إليه راجعون.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
بث مباشر قناة المملكة مؤتمر نتائج التوجيهي 2023
التالي
سبب وفاة الرقيب أول هلال الضوياني

اترك تعليقاً