السعودية

المنتخب السعودي للعلوم والهندسة ويكيبيديا

المنتخب السعودي للعلوم والهندسة ويكيبيديا

المنتخب السعودي للعلوم والهندسة ويكيبيديا ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقلنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

المنتخب السعودي للعلوم والهندسة ويكيبيديا

  • حصد المنتخب السعودي للعلوم والهندسة خلال المعرض 27 جائزة منها 23 جائزة كبرى و4 جوائز خاصة، مما يشير إلى مستوى عالي من المهارة والموهبة والابتكار التي تقدمها المملكة في العلوم والتكنولوجيا.
  • وقدم المنتخب السعودي للعلوم والهندسة عدداً من المشاريع المميزة خلال المعرض، حيث تميزت هذه المشاريع بالابتكار والإبداع والفائدة العلمية، مما جعلها حاضرة بشكل كبير ضمن المسابقة.
  • وكان الاستقبال تحت شعار “تكريم المواهب والإبداع السعودي”، حيث تم إقامة حفل استقبال للطلبة في صالة المطار، وتم تكريم المتفوقين والفائزين من جميع أنحاء المملكة وتوجيه الشكر لهم على جهودهم في تمثيل المملكة العربية السعودية بأفضل صورة.
  • ولا شك أن وصول المنتخب السعودي إلى المملكة وتحقيقه هذه الإنجازات العلمية والتكنولوجية الهامة سيشكل حافزاً قوياً للشباب السعودي وللتعليم والبحث العلمي في المملكة، وستكون مساهمة كبيرة في تحقيق رؤية المملكة 2030 في تكنولوجيا المستقبل.
  • شاركت المملكة العربية السعودية في معرض ريجينيرون الدولي للعلوم والهندسة “آيسف 2023” متمثلة في مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة” ووزارة التعليم، وتعتبر هذه المشاركة هي الـ17 على التوالي حيث حصدت هذه المرة 4 جوائز خاصة و23 جائزة كبرى.

أعضاء المنتخب السعودي للعلوم والهندسة

  • الطالبة ديما محمد عيسى مروحي : هي طابة سعودية متفوقة ومجتهدة حققت جائزة في مجال علوم الأرض والبيئة بحيث حصدت المملكة، ممثلة في مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة” ووزارة التعليم وللعام السابع عشر على التوالي، 4 جوائز خاصة خلال مشاركتها في معرض ريجينيرون الدولي للعلوم والهندسة “آيسف 2023” المقام بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 13- 19 مايو الجاري
  • الطالب وسام فهد عبدالمعطي القرشي : مشاركته في معرض ريجينيرون الدولي للعلوم والهندسة “آيسف 2023” المقام بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 13- 19 مايو الجاري وحصل الطالب وسام فهد عبدالمعطي القرشي جائزة في مجال الهندسة الطبية الحيوية.
  • الطالبة عبير علي بن ناصر اليوسف :  حصلت على جائزة في مجال علم المواد خلال مشاركتها في معرض ريجينيرون الدولي للعلوم والهندسة “آيسف 2023” المقام بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 13- 19 مايو الجاري.
  • لطالبة لين أحمد بن خليفة الملحم : حصلت على جائزة في جائزة في مجال الطاقة خلال مشاركتها في معرض ريجينيرون الدولي للعلوم والهندسة “آيسف 2023” المقام بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 13- 19 مايو الجاري.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
جدول زفاف ولي العهد الاردني والاميرة رجوة آل سيف
التالي
من هو زهران القاسمي ويكيبيديا

اترك تعليقاً