السعودية

المعلمه وفا الغامدي من هي وما سبب وفاتها

المعلمه وفا الغامدي من هي وما سبب وفاتها

المعلمه وفا الغامدي من هي وما سبب وفاتها عم الحزن والاسى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بفقد هذه الشخصية التي ما كانت سوى محبة لمن حولها حانية رائعة متميزة في الاجتماع ومتميزة في كل مجالات الحياة لا تفارق البسمة هذه الشفاه التي ترجلت وارحلت وهي مبتسمة وفي هذا المقال في موقع الموسوعة العربية بيتا سنقف واياكم على على هذه الموضوع الذي شغل العديد من الحسابات عبر مسائل التواصل المختلفة .

من هي المعلمه وفا الغامدي ويكيبيديا

الاسم الكامل: وفاء الغامدي.
العمر: غير معروف.
مكان الميلاد: السعودية.
مكان الاقامة: حي الصفا بجدة.
الجنسية السعودية.
الدين: تعتنق الدين الإسلامي.
الحالة الاجتماعية: متزوج.
اسم الزوج: رياض الغامدي.
الأطفال: 4 أطفال.
اللغة الأم: العربية.
المهنة: مدرس.
تاريخ الوفاة: 6 سبتمبر 2023 م.
مكان الوفاة: جدة ، المملكة العربية السعودية.
سبب الوفاة: قتل.
اقرا ايضا : من هي الطفلة رقم 8 مليار في سكان العالم

سبب وفاة المعلمه وفا الغامدي

كشف المواطن سليمان الغامدي والد المعلمة وفاء الغامدي التي قتلها زوجها طعنا بالسكين في جدة قبل 10 أشهر تقريبًا عن تفاصيل جديدة حول الحادثة المفجعة.

وقال الغامدي، خلال لقائه مع برنامج “لماذا؟” المذاع عبر حساب “الإخبارية 2” على تويتر، اليوم، إنه أخبر بالحادث عن طريق اتصال تليفوني، مشيرًا إلى أن من ملابسات الحادث وقوع نقاش بين ابنته وزوجها دفعها على إثره لتشتكيه بعدها.

وتابع أن الزوج عندما علم بأنها اشتكته ظل يناقشها في السبب.

وأوضحت ابنه الضحية أن والدتها اشتكت والدها قبل يوم واحد من الحادثة مؤكدة تلقي والدها مكالمة من شرطي حول الشكوى وتعصب على والدتها وأدخلها المطبخ وقفل عليها الباب وقتلها: “قعدت أناديها ما ترد”.

في جريمة شنيعة هزت الشارع السعودي في ساعات المساء من يوم الثلاثاء الماضي الموافق 6 سبتمبر 2023 ، وقعت جريمة قتل شنيعة في حي الصفا بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ، تعرضت فيها إحدى الأمهات. وقد أشارت التحقيقات الأولية إلى أن الجريمة وقعت بعد نزاع بين الزوجين ، وكانا متواجدين في المطبخ حيث أخذ المعتدي رياض سكينًا وأصاب زوجته بأكثر من 18 طعنة أمامها. من دهشة وصدمة أبنائه لما كان يحدث. وفور وصول سيارات الإسعاف توفيت المرأة المقتولة بسبب النزيف الشديد الذي سببته جروح الطعنات.
اقرا ايضا : نتائج كلية الملك فهد الأمنية رقم (52) للعام 1444

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموشوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض الملعومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة عبدالله علي محمد الجريس
التالي
سبب وفاة عطايا خليل محمد بركة

اترك تعليقاً