منوعات

الفنان حسن أبو جراد يعلن اعتزاله الكتابة لهذا السبب

حسن أبو جراد

أعلن الكاتب الكبير والشاعر ذو الأصول الفلسطينية، حسن أبو جراد اعتزاله الكتابة الفنية، وذلك بسبب أمر كان مجهولًا إلى أنّه صرح حديثًا حول السبب بعد أن ضجت منصات التواصل الاجتماعي بهذا الخبر.

تفاصيل اعتزال الفنان حسن أبو جراد

بحسب محمود أبو غوري، رفيق درب الفنان حسن أبو جراد، فإنّ الفنان قد أعلن اعتزاله الفن صباح اليوم الأحد الموافق 10 سبتمبر، في خبر جاء كالصاعقة لجميع عشاق الفنان.

ووفقًا لمحمود، فإنّ اعتزال الفنان جاء بعد فترة صعبة مرّ بها، بعيدًا عن منصات التواصل الاجتماعي، حيث اشتكى متابعوه من عدم ظهوره على المنصات لفترة طويلة.

وأكد أبو غوري قوله، بأنّ القرار جاء بعد العديد من التداولات مع العديد من الفنانين مثل أسامة أبو مطلق، والفنان محمد اليازجي، وكان القرار قد أخذ من قبلهم.

وأشارت نقيبة الفنانين، الأستاذة نور أبو جرادة أنّ “هذا القرار الذي اتخذه الفنان حسن قد شكّل صدمة بين الفنانين، نظرًا لاتخاذه بشكل مفاجئ”

وأفادت نقيبة الفنانين أنّ “اعتزال أبو جراد يعتبر خسارة كبيرةً للفن الهادف، وسوف يسمح ذلك للفانين أصحاب الذوق المنخفض بالسيطرة على الساحة الفنية”.

من جهته، أكد أمير سر نقابة الفنانين، رمضان الدنف، على حزنه الشديد بسبب هذا القرار المفاجئ للفنان، الأمر الذي سيجعل ساحة الفن تخسر جدعًا.

وفي حوار رسمي وحصري، قال الفنان حسن: “لقد اتخذت هذا القرار بصعوبة كبيرة، ونظرًا للظروف القاسية التي مررت بها اتخذت هذا القرار، وإني حزين لذلك، وأتمنى عودتي قريبًا”.

ما رأيكم في هذا القرار؟ شاركونا في التعليقات.

السابق
سبب وفاة الدكتور يحيى جبر
التالي
صور لقاء محمد عدنان و الامير الحسين بن عبد الله الثاني

اترك تعليقاً