منوعات

رانيا سلوان تعرف عليها وعلى سيرتها وحياتها

من هي الفنانة رانيا سلوان وزوجها وديانتها، انتشرت تساؤلات كثيرة حول معرفة الفنانة رانيا سلون وعائلتها وزوجها وأولادها والعديد من الحقائق الأخرى، بعد إبداعها في مسلسل عروس بيروت الذي لعب فيه. دور الشابة داليا الشابة التي تحمل كل المسؤوليات على أكتافها وبذلك يمثل الدور شخصية تشمل الكوميديا ​​والتفاؤل والتهور وغيرها الكثير.

من هي الفنانة رانيا سلوان وزوجها وديانتها

تعتبر الفنانة المبدعة رانيا سلون من أبرز الشخصيات التي برعت في عالم الفن. حقق الشهرة والمال في وقت قصير. تبلغ من العمر 44 عامًا. مواليد 16 يناير 1979 د. ج- أن يكون لبنانياً وأعلن دينه وهو دين الإسلام. وهي متزوجة ولديها ابن اسمه كيفن وابنة. تم القبض عليها من قبل كريستي ماريا، بعد وفاة أختها وزوجها. وتركوه طفلة صغيرة بقيت بالمنزل تشاهد المسلسلات حتى تعلمت في مدارس الفنون فن التمثيل وأبدعت فيه، فقمت بإصلاح واحدة من أشهر الشخصيات الصاعدة ذات الشخصية الجميلة الرائعة والموهوبة. بالإضافة إلى أنه لم يكن راضياً عن مجال التمثيل، بل غامر أيضاً في المجال الإعلامي.

بداية مشوار الفنانة رانيا سلوان.

بعد الحادث الذي أصاب أختها، والذي أدى إلى وفاتها وترك ابنتها الصغيرة لرانيا سلون، كانت تشاهد التلفاز والمسلسلات، فقررت الدراسة ودراسة التمثيل والإخراج، وبدأت مسيرتها الفنية بتقديم برامج في المستقبل. التلفزيون عام 2006 وعمل لمدة ست سنوات، ثم قدم استقالته عام 2012.

أهم أعمال الفنانة اللبنانية رانيا سلون

شاركت المبدعة رانيا سلوان في العديد من الأعمال الفنية الرائعة. استضاف العديد من البرامج التلفزيونية في المجال الإعلامي منها برنامج “هدى الواقع” و “Face TV” و “الصباح” و “الليلى الشرع” حول برنامجنا. كما برز في مجال التمثيل، حيث شارك في العديد من المسلسلات منها مسلسل لوست بيكتشرز عام 2003، وحماتي وأقالاتي عام 2007، وذاكرة الجسد عام 2010، وجذور عام 2013، وسلسلة حب المرأة عام 2014، اضافة الى مسلسل كارما 2022 و Sir 2022 ومن اشهر مسلسلاته مسلسل عروس بيروت وشارك في جزئيه الاول والثاني.

السابق
كم نجمة في علم امريكا اعرف عددها وعلى ماذا تدل
التالي
كم تبعد رابغ عن المدينة اعرف المسافة بحق

اترك تعليقاً