السعودية

وظائف القوات البحرية السعودية 1444

وظائف القوات البحرية السعودية 1444 انتشر في الساعات الماضية خبر يفيد بان القوات البحرية ترغب في انضمام العديد من القوات لصفوها وذلك لتعبئة العديد من الشواغر لديها ولكن تحتاج للعديد من الشروط ولكي تقدر على التسجيل في القوات البخرية لابد من اتباع العديد من الخطوات التالية التي سنذكرها نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا والتي نرجوا ان تكون ضمن العمل والاشخاص المستفدين ..

وظائف القوات البحرية السعودية 1444

أعلنت القوات البحرية الملكية السعودية عن 269 وظيفة شاغرة للسعوديين؛ للتعاقد على برنامج المساندة الفنية في كل من (الرياض، الجبيل، الدمام، جدة، جازان) وللتسجيل لابد م اتباع الخطوات التالية :

  • الدخول لموقع وزارة الدفاع السعودية من هنا .
  • من ثم قم بالنزول لاسفل الصفحة.
  • قم بتحيل الاتفاقية ومن ثم اقراها لانها تحتوي على الشروط.
  • بعد ذلك اضغط على بوابة القبول الموحدة للقوات المسلحة .
  • قم بتعبئبة ما يلزم من بيانات .
  • من ثم اضغط على موافق.
  • بعد ذلك سيت اشعارك بحالة طلبك الالكتروني هل قبل او رفض .
  • يبدأ التقديم من 1/2/1444 هـ ويستمر حتى 7/2/144هـ عبر بوابة التوظيف في موقع وزارة الدفاع

كم رواتب القوات البحرية الملكية السعودية 1444

نلاحظ أن البحرية الملكية السعودية هي واحدة من أهم القطاعات العسكرية في المملكة العربية السعودية. نرى أن الحكومة السعودية تولي اهتمامًا وثيقًا لهذا الأمر. تسعى الحكومة السعودية جاهدة لتحسين مستوى معيشة جميع موظفي القوات المسلحة السعودية. توفير رواتب خاصة لجميع العاملين في وزارة الدفاع، وكذلك الإعانات والمكافآت السنوية الممنوحة للموظفين في هذا القطاع تقديراً لجهودهم الكبيرة. تم الإعلان عن جدول الرواتب الجديد الذي أقرته وزارة الدفاع والذي ينظم قيمة الرواتب. بسبب جميع العاملين في قطاع البحرية الملكية في المملكة العربية السعودية، تختلف قيمة الأجور بسبب بعض العوامل المهمة، أهمها رتبة الموظف.
اقرا ايضا : عشوائيات مكة ما هي واين تقع وما هي مشاكلها

نظام العمل في المملكة العرببة السعودية

حدد هذا النظام بالمرسوم الملكي الصادر برقم (م/51) وتاريـخ 23/8/1426هـ -معدل أخيراً بالمرسوم الملكي رقم (م/5) وتاريخ 1442/01/07هـ- وقرار مجلس الوزراء رقم 219 بتاريخ 22 / 8 / 1426هـ، ويتضمن الأحكام المتعلقة بالموضوعات التالية: تنظيم عمليات التوظيف، وتوظيف غير السعوديين، والتدريب والتأهيل، وعلاقات العمل، وشروط العمل وظروفه، والعمل لبعض الوقت، والوقاية من مخاطر العمل والوقاية من الحوادث الكبرى وإصابات العمل والخدمات الصحية والاجتماعية، وتشغيل النساء، وتشغيل الأحداث، وعقد العمل البحري، والعمل في المناجم والمحاجر، وتفتيش العمل، وهيئات تسوية الخلافات العمالية، والعقوبات، علاوة على أحكام ختامية.

ماهو سلم رواتب القوات البحرية الملكية السعودية 1444

وبناء على ما تم اعتماده رسميا في سلم رواتب القوات البحرية بمختلف الرتب والدرجات، فقد جاءت الرواتب على النحو التالي

سلم رواتب القوات البحرية الملكيةيحصل الجندي الدرجة الأولى على راتب يصل الى : 3220 ريال سعودي.كما يصل راتب الجندي الدرجة الثانية على نحو : 3350 ريال سعودي.وقد جاء راتب الجندي الدرجة الثالثة على نحو حوالي 3480 ريال سعودي.وقد جاء كذلك راتب الجندي الدرجة الرابعة على نحو 3610 ريال سعودي.وجاء كذلك راتب الجندي الدرجة الخامسة على نحو 3740  ريال سعودي.وقد وصل كذلك راتب الجندي الدرجة السادسة الى حوالي 3870 ريال سعودي.كما جاء راتب الجندي الدرجة السابعة على نحو 4000 ريال سعودي.وجاء راتب الجندي الدرجة الثامنة على نحو 4130 ريال سعودي.كما وصل راتب الجندي الدرجة التاسعة الى حوالي 4260 ريال سعودي.وقد وصل كذلك راتب الجندي الدرجة العشرة على نحو 4390 ريال سعودي.وجاء راتب الجندي الدرجة الحادية عشر: 4520 ريال سعودي.كما جاء راتب الجندي الدرجة الثانية عشر: 4650 ريال سعودي.وكذلك تم تحديد راتب الجندي الدرجة الثالثة عشر: 4780 ريال سعودي.كما جاء راتب الجندي الدرجة الرابعة عشر: 4910 ريال سعودي.وقد جاء راتب الجندي الدرجة الخامسة عشر: 5040 ريال سعودي

رابط التسجيل في وظائف القوات البحرية السعودية

ويمكن لمن يرغب في تقديم طلب توظيف للانضما للقوات البحرية السعودية أن يزور موقع وزارة الدفاع ومن ثم القيام بتقديم الطلب عبر هذا الرابط وهو https://www.my.gov.sa/wps/portal/snp/agencies/agencyDetails/AC170
اقرا ايضا : الحرس الملكي وظائف كيفية التسجيل وما هي شروطها

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا نحن في هذا موقع الموسوعة العربية واياكم على الخبر الذي انتشر بفتح التسجيل للانضمام للقوات البحرية السعودية وايضا تعرفنا على الطريقة التي يتم بها التسجيل وما هو الرابط الذي يكون التسجيل عبره..

السابق
اسم صوت الضفدع ما هو تعرف عليه
التالي
عمر العويس من هو تعرف عليه وكم عمره

اترك تعليقاً