مناهج تعليمية

نموذج برقية مباركة وشكر لمعلمتي

نموذج برقية مباركة وشكر لمعلمتي

نموذج برقية مباركة وشكر لمعلمتي قدم من الطالب او الطالبة او ادارة المدرسة الي المعلم والمعلمة تقديرا الي المجهود الكبير الذي يبذلونه تجاه المدرسة والطلبة،وفي هذا المقال سنوضح لكم نحن في موقع الموسوع العربية بيتا هذا الامر من جوانب عدة ..

نموذج برقية مباركة وشكر لمعلمتي

شهادة شكر وتقدير

من جزيل العطاء الذي لا يكل نهدي أسمى كلمات الثناء والشكر معطرة بأزكى روائح العطر مكللة بالدعاء بالتوفيق أبد الدهر إلى أستاذتنا الفاضلة ومربية الأجيال المبجلة ………………………………………

عظيم الشكر والامتنان على ما بذل من مجهود لا يقارن وتفانٍ في العمل نتجت عنه ثمار الرفعة والمجد للمدرسة أجمع.

فائق الود والاحترام والتقدير لشخصكم الكريم ودعواتنا بدوام الصحة والسلامة والعافية.

مقدمة من مدرسة …………………………..

توقيع مدير المدرسة ………………………….

التاريخ ………………………………………….

شهادة شكر وتقدير للمعلمة من الطالبة

إلى أستاذتي المتوجة التي روت أفئدتنا وعقولنا من العلم والثقافة قسطًا وفيرًا دون أن تكل يومًا أو تبخس عنا شيئًا إلى تلك التي ضحت بكل ما أوتيت من جهد ووقت في سبيل أن ننال الدرجات الرفيعة.نهدي إليك أستاذتنا المبجلة ثمار تعبك ومجهودك فها نحن ذا قد حققنا مبتغاك ووصلنا إلى القمة بفضلك بعد رب العالمين.معلمتي الغالية سقى الله مبسمك من كوثر الجنة وزادك الله – جل علاه – بسطةً في العلم كل الشكر والتقدير لشخصكم الكريم على كل ما فعلتموه لأجلنا.مقدمة إلى المعلمة الفاضلة ………………..من الطالبة …………………. في الصف ……………………التاريخ ……………………….

نموذج شهادة شكر وتقدير للمعلمات فارغة

إلى من تعلمنا على يديها معنى النجاح وقيمة التفوق إلى من علمتنا أسمى معاني الإخلاص والتفاني بفضلكِ معلمتنا الفاضلة آمنا حقًا أنه ما دام الإبداع والتطلع إلى أسمى الدرجات لا يكل فإنه لا مستحيل أبدًا.فرض علينا طلاب الصف ……………………. تكريم جهود حضرتك الفاضلة بأكاليل الزهور الجورية.إلى المعلمة الفاضل ………………………..توقيع مدير المدرسة …………………التاريخ ……………………….

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا واياكم على هذا الموضوع الذي شغل منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية آملين أن يكون المقال قد نال على اعجابكم وقد تحصلت الفائدة والمعلومة لديكم ..

السابق
سبب وفاة علي عبيد بن ثالث الشميلي
التالي
من هو الدكتور طارق الحبيب ويكيبيديا

اترك تعليقاً