منوعات

ناجي جبران من هو تعرف عليه ويكبيديا

من هو ناجي جبران ويكيبيديا زوج رزان المغربي ومن هي زوجته رزان وما هي اهم اعمالهم، يعتبر ناجي جيران من أهم الشخصيات الفنية التي حققت العديد من الإنجازات والنجاحات طوال مسيرته الفنية في الوطن العربي وأصبح من أهم وأشهر النجوم.

اعرف من هي رزان المغربي

رزان المغربي ممثلة ومغنية وممثلة إعلامية لبنانية، من مواليد 9 آب 1973، تحمل الجنسية المصرية بالإضافة إلى الجنسية اللبنانية. يبلغ الآن من العمر سبعة وأربعين عامًا. نشأ في أسرة مسلمة، والده هو الداعية عبد الوهاب ووالدته حسناء السباعي. نشأ في لندن، ثم انتقل مع أسرته إلى لبنان. حققت الفنانة رزان المغربي شهرة كبيرة وقاعدة جمهورية ضخمة. نال إعجاب الكثيرين. الناس في مختلف دول العالم في العالم العربي وأصبحوا من أكبر النجوم.

من أهم أعمال رزان المغربي

بدأت رزان المغربي مسيرتها المهنية من خلال عملها كمقدمة برامج، حيث قدمت برنامجًا عن مستقبل الشاشة الأرضية وكانت أصغر مذيعة على الشاشة اللبنانية عالم السينما، برنامج “أبجد فوز”، برنامج “ابتسامات”. “و” الو رزان “، واستضاف برنامج المواهب الشهير Star Search مع زميله الإعلامي جلال شهداء، كما استضاف العديد من الأعمال الغنائية، حيث أطلق ألبومه بعنوان” رزان “عام 2008، وقام بتصوير الفيديو. مقطع من فيلم “Lo Hob Da” وأغنيته “Breaking Me Down” وغيرها من الأعمال والأغاني التي حققت نجاحا كبيرا.

من هو ناجي جبران ويكيبيديا زوج رزان المغربي

ناجي جبران، الذي يعد من أهم الشخصيات في الوطن العربي، مصري، من مواليد جمهورية مصر العربية، من أشهر رجال الأعمال في مصر، والذي ساهم بشكل كبير في تقدم وتطور اقتصاد مصر. مصر. وحققت العديد من الانجازات والنجاحات على المستوى الشخصي والعالمي، وازدادت شهرة واسعة خاصة بعد زواجها من الفنانة والصحفية رزان المغربي التي نالت اعجاب الكثير من الناس في مختلف دول العالم. عالميا عربيا، وأصبحت من أشهر الشخصيات.

السابق
مدرسة الروابي للبنات يارا مصطفى من اعرق المسلسلات تعرف عليها
التالي
اختبار أسماء المشاهير تيك توك رابط 2022

اترك تعليقاً