منوعات

موقع مطعم ابو جوليا في الاردن – رابط موقع ابو جوليا

موقع مطعم ابو جوليا في الاردن - رابط موقع ابو جوليا

موقع مطعم ابو جوليا في الاردن – رابط موقع ابو جوليا لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب ومحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

موقع مطعم ابو جوليا في الاردن

أعلن الشيف الفلسطيني وصانع المحتوى محمد سبيتة والمشهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي بـ ” أبو جوليا ” في فيديو نشره على صفحته الشخصية عن تأسيسه لمطعمه الاول في العاصمة الأردنية عمان.

وقال أبو جوليا إن افتتاح المطعم سيكون في عام 2024 حتى يكتمل الانشاء .

وحقق أبو جوليا نجاحات كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي بعد اشتهاره بطهي الأكلات الغربية والشرقية بطرق ابداعية في منزله بالعاصمة البريطانية في لندن.

رابط موقع ابو جوليا

اعلن ابوجوليا عن عزمه اطلاق موقعه الالكتروني الذي يعنى بالوصفات التي يقوم بعملها وان المنهدسين يقومون بالتجهيزات الاجيرة لكي يقوموا باطلاقه …….. والموقع سيكون امسه ابو جوليا . كم….

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة الكابتن سعيد الجدي
التالي
ما ديانة الشاعر كريم العراقي – الشاعر كريم العراقي سني أم شيعي

اترك تعليقاً