منوعات

من هي هبة أبو ندى ويكيبيديا – سبب وفاة الاديبة هبة أبو ندى

من هي هبة أبو ندى ويكيبيديا - سبب وفاة الاديبة هبة أبو ندى

من هي هبة أبو ندى ويكيبيديا – سبب وفاة الاديبة هبة أبو ندى ونظرا لكثرة البحث عن هذه الشخصية والتي تعد من الشخصيات التي لاقت شهرة واسعة وهي تعتبر من الشخصيات المحببة للعديد والكثير من الافراد في المجتمعات العربية سواء كانوا كبارا ام صغارا ولذلك كان لابد لنا في موقع الوسوسوعة العربية بيتا من وقفة لبيان الحقائق لهذه الشخصية ..

من هي هبة أبو ندى ويكيبيديا

هبة كمال أبو ندى كاتبة مبدعة، كتبت القصة والرواية والشعر، من مواليد السعودية 1991، من عائلة لاجئة من بيت جرجا المهجّرة والمدمرة في العام 1948، درست الكيمياء الحيوية والتأهيل التربوي، وعملت في التعليم.

حصلت على عدة جوائز أهمها المركز الأول في القصة القصيرة على مستوى فلسطين، والمركز الثاني على مستوى الوطن العربي بجائزة الشارقة للإبداع، ولديها كتابات شعرية ونثرية منشورة ورقيًّا والكترونيًّا.

ومن بين أعمال الكاتبة الراحلة رواية «الأكسجين ليس للموتى»، وفازت الرواية بجائزة الشارقة للإبداع العربي عام 2017.

سبب وفاة الاديبة هبة أبو ندى

توفيت  الكاتبة والشاعرة هبة كمال أبو ندى التي استشهدت نتيجة العدوان المستمر على الشعب في غزة.وذلك مساء امس الجمعة الموافق 20/10/2023 بعد ان تعرض منزلها للقطف ..

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة الفنان الكويتي عباس البدري – عباس البدري ويكيبيديا
التالي
سبب اعدام محمد بن زيد بن سعد المأخوذ

اترك تعليقاً