السعودية

من هي زوجة الدكتور عبدالاله الراجحي ويكبيديا

من هي زوجة الدكتور عبدالاله الراجحي ويكبيديا   زوج أروى الضلعان  فهذان الاسمان مشهوران في المملكة العربية السعودية والخليج أيضا رغم أنهما لا يقيمان هناك. يُعرف عبد الإله بأنه دكتوراه في إدارة الأعمال ، وتُعرف أروى الضلعان بأنها دكتوراه في علوم الكمبيوتر. .

الدكتور عبدالاله الراجحي ويكبيديا

عبد الإله الراجحي هو دكتور في إدارة الأعمال من مواليد المملكة العربية السعودية ولكنه يقيم الآن في واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية. وهو متزوج من الدكتورة أروى الضلعان ، وهي حاصلة على درجة الدكتوراه في علوم الكمبيوتر ، حيث التقيا خلال دراستهما ويعيشان معًا في أمريكا. ينتمي عبد الإله إلى عائلة الراجحي السعودية المعروفة والتي تعتبر من أهم وأشهر العائلات في المملكة العربية السعودية. جدير بالذكر أن الزوجين رزقا بأطفال ، لكن لا يُعرف عددهم ، أحدهم ابنة اسمها ليان ، بحسب إحدى حكايات أروى الضالع على سناب شات

من هي زوجة الدكتور عبدالاله الراجحي الدكتورة اروى الضلعان؟ ويكيبيديا

أروى الضلعان هي دكتوراه في علوم الكمبيوتر وعضو هيئة التدريس بجامعة الملك سعود في المملكة العربية السعودية. تشتهر الدكتورة أروى بخبرتها في مجال علوم الكمبيوتر ، فهي من أهم الأكاديميين المتخصصين فيه. كما أنها مثال ونموذج للمرأة السعودية الناجحة التي استطاعت إثبات نفسها بقدرات وإمكانيات عالية في الجوانب المهنية والعملية. ولدت أروى وترعرعت في المملكة العربية السعودية ودرست في مدارسها ، وتخصصت بعدها في علوم الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات في الجامعة وحصلت على درجة البكالوريوس منها.

حساب انستجرام عبد الإله الراجحي

يهتم أكثر من 250 ألف شخص بمتابعة الدكتور عبد الإله الراجحي على حسابه على إنستجرام ، رغم أنه لا ينشر أي صور شخصية مثل الشخصيات الشهيرة الأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي. كل ما ينشره هو صور من أماكن طبيعية في أمريكا ، ولزيارة حسابه ممكن “من هنا”

السيرة الذاتية اروى الضلعان

على الرغم من قلة المعلومات المتوفرة عن السعودية الدكتورة أروى الضلعان ، فإن أهم الأشياء التي تم جمعها هي:

  • الاسم الكامل: أروى سليمان الضلعان.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف.
  • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • محل الإقامة: واشنطن ، الولايات المتحدة الأمريكية.
  • المؤهلات: بكالوريوس في الحاسب وتقنية المعلومات.
  • المهنة: دكتوراه في علوم الكمبيوتر.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوج: عبد الإله الراجحي.

الدكتورة اروى الضلعان انستغرام

تتابع أروى الضلعان على إنستجرام أكثر من مليون ونصف متابع من المهتمين بالمحتوى العلمي الذي تنشره ، بالإضافة إلى مشاركة الصور من يومياتها بالطبيعة الأمريكية الجميلة ، منذ أن تعيش في العاصمة الأمريكية. من المثير للاهتمام ملاحظة أنها لا تشارك أي صور شخصية لها أو لزوجها وعائلتها على Instagram. لمتابعتها على انستجرام “من هنا”.

سناب أروى الضلعان وعبدالله الراجحي

كثير من الناس يريدون متابعة يوميات أروى الضلعان وزوجها عبد الإله الراجحي. من خلال قصصها على Snapchat ، تُظهر أروى أنها تحب الطبخ ، حيث تشارك طرق تحضير الوجبات التي تعدها.

  • لمتابعة أروى الضالعان على سناب شات من هنا.
  • لمتابعة عبد الإله الراجحي على سناب شات ، “من هنا”.
السابق
حياة الرسول الشاقة في الدعوة
التالي
يوجد هذا النوع من المستشعرات في محطات الطقس

اترك تعليقاً