منوعات

من هي روما العادلي خطيبة عفرتو مطرب الراب ويكيبيديا – فيديو الخطوبة

من هي روما العادلي خطيبة عفرتو مطرب الراب ويكيبيديا - فيديو الخطوبة

من هي روما العادلي خطيبة عفرتو مطرب الراب ويكيبيديا – فيديو الخطوبة وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء، احتفل عفرتو بخطوبته على روما العادلي حيث حضر الحفل ومنهم مروان موسي والذي هنأهم عبر انستقرام قائلًا : “مبروك يا اخويا”، ورد عفرتو عليه كاتبا: “الله يبارك فيك يا اخويا وعقبالك”. وفي هذا المقال سنوضح لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا هذا الامر من جوانب عدة ..

من هي روما العادلي خطيبة عفرتو مطرب الراب ويكيبيديا

وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء، احتفل عفرتو بخطوبته على روما العادلي حيث حضر الحفل ومنهم مروان موسي والذي هنأهم عبر انستقرام قائلًا : “مبروك يا اخويا”، ورد عفرتو عليه كاتبا: “الله يبارك فيك يا اخويا وعقبالك

وشارك عفرتو الفرحة ببعض الستوريهات مع المتابعين، كما أعاد نشر الصورة في الاستوري وكتب بها: “اتبهدلنا بس الحمد لله”.

كما أرسل له عدد من الفنانين رسائل التهاني ومن بينهم، محمد الشرنوبي والذي علّق: ” مبروك يا عفرت ربنا يحميكم”، وكتبت هاجر الشرنوبي: “ابن السيوف مبروك مبروك

حطوبة عفرتو مطرب الراب

ونشر مطرب الراب مروان موسى صديق عفروتو، صورة له مع العروسين عبر خاصية «الاستوري» بحسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وعلق قائلًا: «ألف مبروك يا أخويا».

من ناحية أخرى، يستعد عفروتو خلال الفترة المقبلة لطرح عمل غنائي جديد، وكان قد تعرض لقطع في الأحبال الصوتية خلال الفترة الماضية.

يذكر أن آخر أعمال عفروتو ألبوم بلاد، الذي ضم 5 أغنيات منها مطلوب دبلة بالتعاون مع زياد ظاظا، ألترا أتاك بالتعاون مع مروان موسى، وغيرهما من الأغاني.

يذكر أن عفرتو كان قد تعرض لقطع في الحنجرة قبل شهر وكتب وقتها : “الحمد الله على كل شيء، جالي قطع في الحنجرة ولازم أفضل على الأقل 10 أيام دون كلام نهائيًا”.

فيديو خطوبة عفرتو و روما العادلي

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
نبذة عن مراكش القديمة في المغرب – مراكش القديمة ويكيبيديا
التالي
حقيقة الغاء نجوى كرم حفلتها بسبب زلزال المغرب

اترك تعليقاً