السعودية

من هي دنيا أبوطالب ويكيبيديا

من هي دنيا أبوطالب ويكيبيديا

من هي دنيا أبوطالب ويكيبيديا يعتبرر هذا الموضوع من المواضيع التي زاد عنها البحث في الساعاتا الماضية ولذا كان لابد من بيان هذا الموضوع في موقع الموسوع ةالعربية بيتاا بتفاصيله الكالمة امليين ان ينال المقال اعجابكم ..

من هي دنيا أبوطالب ويكيبيديا

هي لاعبة  للتايكوندو للمنتخب الوطني السعودي ولها العديد من الاسهامات في العديد من البطولات وهي ذات مهنية عالية جدا ولقد حصدت عديد الالقاب في العديد من المنافسات العالمية المختلفة التي مثلث المملكة العربية السعودية وهي من مواليد السعودية كما وتحمل الجنسية السعودية وهي في العشؤينات من العمروتتكلم الغلى=ة العربية .

دنيا أبوطالب أول سعودية تنتزع بطاقة التأهل المباشر إلى أولمبياد باريس

تأهلت لاعبة المنتخب السعودي للتايكوندو دنيا أبوطالب إلى أولمبياد باريس 2024، وأصبحت أول لاعبة سعودية تنتزع بطاقة التأهل المباشر إلى الأولمبياد، وذلك بعد تأهلها من خلال التصفيات التأهيلية الآسيوية لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وبارك وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل للاعبة دنيا أبوطالب تأهلها إلى أولمبياد باريس 2024.

حيث كتب وزير الرياضة منشوراً عبر حسابه الرسمي على منصة (أكس) المعروفة باسم تويتر سابقاً: “أبارك للاعبة المنتخب السعودي للتايكوندو دنيا أبوطالب؛ تأهلها رسميًّا لأولمبياد باريس 2024”.

وأضاف: “إنجازاتٌ تتوالى.. وطموحٌ لا يتوقّف بفضل الله، ثم دعم قيادة وطننا الغالي”.

فيديو تأهل دنيا أبوطالب إلى أولمبياد باريس

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
سبب وفاة مواطن سعودي في تركيا بعد عملية تطويل
التالي
فيديو كريستيانو جونيور مع اصدقائه في السعودية

اترك تعليقاً