السعودية

من هي المغنية إيجي أزاليا ويكيبيديا – حقيقة اسائتها للذات الالهية في السعودية

من هي المغنية إيجي أزاليا ويكيبيديا - حقيقة اسائتها للذات الالهية في السعودية

من هي المغنية إيجي أزاليا ويكيبيديا – حقيقة اسائتها للذات الالهية في السعودية ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقالنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

من هي المغنية إيجي أزاليا ويكيبيديا

  • أميثيست أميليا كيلي (بالإنجليزية: Amethyst Amelia Kelly)‏ وتعرف باسم إيغي أزاليا (بالإنجليزية: Iggy Azalea)‏ وهي مغنية راب وفنانة تسجيلات أُسترالية من مولومبيمبي من مقاطعة نيو ساوث ويلز في أستراليا ولدت في يوم 7 يونيو 1990 في مدينة سيدني في أستراليا تغني الراب والهيب هوب كانت في السابق عارضه ازياء والان هي من انجح مغنين الراب حيث ان أول البوم لها the new classic هو يعتبر من انجح البومات الراب في سنه 2014 حيث انه حاصل على شهاده Gold في الولايات المتحده مع مبيعات أكثر من 500,000، أغنية Fancy هي من انجح الاغاني في سنة 2014 حيث انها حاصله على المركز الأول في البيبلورد هوت 100 وهي أكثر أغنية راب لأنثى ضلت في المركز الأول وهي أكثر أغنية راب لانثى مشاهده في اليوتيوب حيث انها باعت 5 ملاين نسخه في الولايات المتحده و 6 ملاين عالمياً، الاغنيه مشاركه مع المغنه تشارلي اكس سي اكس وحيث انها انجح أغنية لها.
  • فـي 2016 إيغي طرحت أغنية من ألبومها القادم تسمى «فريق» لكن لم تروج لها كثيراً ؛ لاحقاً انفصلت عن خطيبها لاعب كرة السلة نيك يونغ بعد أن علمت أنه يقوم بخيانتها وربما ذلك أثر على ترويجها للألبوم القادم

حقيقة اساءة إيجي أزاليا المغنية الاباحية للذات الالهية في السعودية

مغنية إباحية تتجرأ على الذات الإلهية على أرض الوحي التوحيد المغنية إيجي أزاليا، تتجرأ وتعيب والعياذ بالله فى الذات الالهية فى “حفل جيمرز” 8 في الرياض، حيث قامت بأداء عدة أغاني ذات كلمات خارجة تضمنتها اغنية “المرأة الإله”!!

إيجي أزاليا المغنية الاباحية في الرياض

تستضيف العاصمة السعودية، الرياض، اليوم الجمعة 25 آب/أغسطس حفلة صاخبة لمغنية الراب والممثلة المُنضمة حديثاً لعالم الإباحية، الأسترالية إيجي أزاليا.

وتحضر أزاليا، الحفل الذي سيُقام على “مسرح محمد عبده” في منطقة بوليفارد سيتي بمدينة الرياض ضمن الأسبوع الثامن من فعاليات “موسم الجيمرز“، رفقة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب

سيُشارك في الحفل أيضاً، كلّ من مُغنية الرّاب اللبنانية – المصرية “زينة” (ZEINA) والـ DJ الكورية صاحبة الـ 35 عاماً “هوانج سو هي” المعروفة عالمياً باسم (DJ Soda)، حسب ماذكر الحساب الرسمي للفعالية على موقع إكس.

رائحة “الإباحية” تستفزّ السعوديّين

وحسب وسائل إعلام سعودية، تُعد هذه التشكيلة الرئيسية المخصصة للنساء، أحدث مبادرة من الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية لضمان تمثيل المرأة وإلهامها عبر الرياضات الإلكترونية والترفيه.

سيكون الأسبوع الثامن من موسم الجيمزر، هو الأخير في الرياض. لكنه سيكون بمثابة أول ظهور لـ إيجي أزاليا في السعودية. ويبدو أنّ مغنيّة الراب الأسترالية لم ترفض العرض الذي قُدّم لها من الجهات السعودية.

هذا وندّد نشطاء ومعارضون سعوديون بالطريقة التي أصبحت بموجبها تستضيف السلطات السعودية الفنانين حول العالم. لافتين أن استدعاء ممثلة إباحية لتقديم عرض غنائي أمام ألاف الشباب السعودي ليس إلا ضرباً من ضروب “الفساد”.

رودود فعل غاضبة من السعوديين والمسلمين غناء إيجي أزاليا المغنية الاباحية في الرياض

طبعا لازم تكون مساجد السعوديه فاضيه ، اذا كانوا جابوا واحده اسمها ايجى ازاليا اسائت للذات الالهيه على ارضهم ، يلا كلها ١٥ سنه بالكتير و بترولهم مش هيكون له لازمه و ساعتها هتعرفوا قيمه النعم اللى فرطتوا فيها .

إيقاف الحفل لا يكفي لابد أن تعاقب عقوبة صارمة لأن فعلتها شنيعة وجريمتها عظيمة لا يمكن السكوت عنها
تتعمد اهانة المسلمين في بلادهم وأمام الملأ وبمقابل مالي منهم؟!
انا لله وانا اليه راجعون
لابد أن تعاقب وتسجن وتؤخذ منها الأجرة المدفوعة لها بل وتدفع فوقها غرامة مالية

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
فيديو اشتباكات بين السلطة والمقاومة في طولكرم
التالي
سبب وفاة عبدالله بن جمعه مضحي المضحي

اترك تعليقاً