السعودية

من هو ناصر محمد العديلي ويكيبيديا – سبب وفاة ناصر العديلي

من هو ناصر محمد العديلي ويكيبيديا - سبب وفاة ناصر العديلي

من هو ناصر محمد العديلي ويكيبيديا – سبب وفاة ناصر العديلي انتشر قبيل قليل خبر يفيد بوفاة هذه الشخصية ولقد عم الحزن جميع الارجاء ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان السبب لوفاة الفقيد ولقد استقبل الاجباء هذا الخبر بشكل محزن ولقد سبب هذا الفقد اسى كبير جدا بين المحبين

من هو ناصر محمد العديلي ويكيبيديا

  • الاسم الكامل: ناصر محمد العديلي
  • مكان الولادة: المملة العربية السعودية
  • تاريخ الولادة: في ستينات القرن المنصرم
  • العمر:  60 ونيف
  • الجنسية:  سعودي
  • المهنة: رجل اعمال
  • الديانة : مسلم
  • المؤهل العلمي : جامعي
  • الحالة الاجتماعية:  متزوج
  • اسم الزوجة: غير معروف
  • تاريخ الوفاة : 18/2/1455 الموافق 3/9/2023 .
  • سبب الوفاة : وعكة صحية .

انضمام ناصر محمد العديلي لأعضاء شرف الجيل

قدم مجلس إدارة نادي الجيل برئاسة الاستاذ أحمد الغنيم عضوية النادي الشرفية لرجل الأعمال الاستاذ ناصر العديلي وذلك خلال زيارته لمقر النادي ، حيث كان في استقباله أعضاء مجلس الإدارة كما حضر وتابع تمرين الفريق الأول لكرة القدم و الذي يستعد لمواجهة نادي الكوكب في الخرج لحساب الجولة التاسعة من دوري الأمير محمد بن سلمان .

من جانبه تحدثت إدارة النادي عن الأنشطة و الألعاب المختلفة والبرامج الثقافية والاجتماعية والمسئولية المجتمعية التي يقدمها النادي كذلك الإنجازات التي تحققت في جميع الفرق و الاهتام الكبير في الفئات السنية ، كما أشاد العديلي بهذه الجهود الطيبة و الولاء الكبير من أبناء النادي في سبيل خدمة الشباب الرياضي و رفعة اسم المنطقة متمنياً لهم التوفيق الدائم .

 ناصر العديلي يدعم نادي الفاروق الرياضي

نيابة عن رئيس مجلس إدارة نادي الفاروق الرياضي الاستاذ: عامر بن زاهر الشهري قدم الاستاذ: صديق بية الشهري درع تذكاري والشكر والعرفان لرجل الأعمال الاستاذ : ناصر بن محمد العديلي على دعمة المعنوي والمادي لنادي الفاروق الرياضي بمحافظة المجاردة .

ناصر العديلي يزور نادي العلا الرياضي

بادرة نوعية سجلها رجل الأعمال الأستاذ/ ناصر بن محمد العديلي ، صباح الاثنين 26/ 4 / 1441 هـ حيث انه زار نادي العلا الرياضي.

وكان في استقباله سعادة رئيس النادي الأستاذ/علي جبر ،وسعادة رئيس أعضاء شرف النادي الأستاذ / عبدالعزيز المورعي،وذلك بحضور سعادة مدير التعليم بمحافظة العلا ، وبحضور عدد من أعضاء الشرف يتقدمهم سعادة اللواء/ سالم العبدالدائم وسعادة رئيس النادي السابق الأستاذ/ جميل كريمي وسعادة الأستاذ/ محمد القاضي عضو الجمعية العمومية
و أعضاء مجلس إدارة النادي .

وقد تجول في بداية زيارته في ملعب النادي وبالتجهيزات الخاصة للاعبين وصالة اللياقة وغرفة الإجتماعات و المكاتب الخاصة بالنادي واطلع على سجل الإنجازات في جميع الألعاب
وأبدى إعجابه بما شاهده من تطور ملحوظ في البنية التحتية للنادي وما شهده النادي من رقي مشيداً بدور الإدارة في توفير بيئة مناسبة لشباب محافظة العلا . وفي نهاية الزيارة قدم شكره لذلك الإستقبال الحافل مع تقديم دعماً مالياً لتسير أمور النادي بالمرحلة المقبلة .

ومن جانبه عبر رئيس النادي الاستاذ : علي جبر ، عن شكره وتقديره لتلك الزيارة والدعم المعنوي والمالي المُقدم .

وقدم لسعادته العضويه الشرفيه للنادي مثمناً له ذلك الدعم لإدارة النادي .

سبب وفاة ناصر العديلي رجل الاعمال السعودي

انتقل لرحمته تعالى قبل ساعات من الان ناصر العديلي رجل الاعمال السعودي وذلك اليوم الاحد لموافق 18 من صفر لعام 1445ه والموافق3/9/2023 وذلك بعد ان تعرض لوعكة صحة ولقد انتقل للمستشفى للوقوف على الحالة الصحية له ولقد اوصى الاطباء ببقائه في المستشفى الا انه سرعان مان فارق الحياة منتقلا من دار الفناء لدار الخلود والبقاء ..

نعي وفاة ناصر العديلي رجل الاعمال السعودي

انا لله وانا اليه راجعون #ناصرالعديلي في ذمةالله
رحم الله الرمز الشمالي صاحب الايادي البيضاء على الجميع
وقفاته ومواقفه كثيره،كريم وداعم ومحب للجميع
اللهم اغفرله وارحمه،وعافه،واعف عنه،وأكرم نزله، ووسع مدخله،وأبدله داراًخيراًمن داره،وأدخله الجنة،وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار

انتقل إلى رحمة الله الأستاذ ناصر العديلي ، رجل الخير رحمك الله وغفر لك وأسكنك فسيح جناته .

يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي #الحجاز وكافة منسوبي النادي بخالص التعازي والمواساة في وفاة الاستاذ #ناصر_العديلي

سائلين الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان

إنا لله و إنا إليه راجعون

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة ناصر العديلي رجل الاعمال السعودي
التالي
سبب منع ابنة روان عليان من السفر من الامارات

اترك تعليقاً