السعودية

من هو زوج أنغام السعودي

من هو زوج أنغام السعودي

من هو زوج أنغام السعودي ونظرا لكثرة البحث عن هذه الشخصية والتي تعد من الشخصيات التي لاقت شهرة وائعة وهي تعتبر من الشخصيات المحببة للعديد والكثير من الافراد في المجتمعات العربية سواء كانوا كبارا ام صغارا ولذلك كان لابد لنا في موقع الوسوسوعة العربية بيتا من وقفة لبيان الحقائق لهذه الشخصية ..

من هم أزواج أنغام 

تقارير صحفية كشفت في وقت سابق عن زيجات الفنانة المصرية أنغام والتي بدأتها بزواجها الأول من مهندس الصوت مجدي عارف، والتي انفصلت عنه بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات، وأنجبت ابنها الأكبر “عمر”.

وبعد انفصال أنغام عن زوجها الأول، تزوجت الفنانة المصرية الموزع الموسيقي الكويتي “فهد”، في 2004، وانفصلت بعد قضية خلع في 2007 ثم  تزوجت سراً بالممثل أحمد عز لكن ظلت علاقتهما غير مكشوفة إلا أن ظهرت خلافات “عز” مع الفنانة المصرية  زينة بسبب قضية نسب، حيث ظهرت وثيقة زواجهما، وبعدها اعترفت أنغام أن الزيجة لم تستمر سوى عام.

أما زواجها الأخير فكان من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، أعلنت عنه  بعد عاصفة انتقادات للفنانة بسبب فارق السن حيث تكبره بعشر سنوات، علاوة على كونه متزوج من أخرى وانتهت علاقتها بالانفصال في مارس الماضي.

من هو زوج أنغام السعودي

وانتشر في الساعات الماضية أن انغام قد تزوجت من ثلاث شهور ولم يتم التعرف على شخصية هذا الزوج ولكن المصادر افات على أنه مسؤول في المملكة العربية السعودية برتبة سفير أو وزير.

أخر عمل لأنغام 

وطرحت الفنانة أنغام كليب أغنيتها الجديد “هو نفس الشوق” عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”وشاركت الفنانة جمهورها كليب الأغنية عبر حسابها الرسمي على تويتر، معلقة بكوبليه من الأغنية الجديدة قائلة: “هو نفس الشوق في قلبي وبحلاوته وبعذابه يظهر أن الشوق يا قلبي عمره ما يفارق صحابه”.

كانت النجمة أنغام، قد روجت في وقت سابق، لأغنيتها الجديدة “لن نفترق”، والتي تعد إحدى أغنيات ألبومها الجديد “هو نفس الشوق”، حيث نشرت “بوستر” للأغنية الجديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، تظهر من خلاله وهي في كامل أناقتها بفستان أحمر اللون، لتعلن عن اقتراب طرح الأغنية

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا واياكم على هذا الموضوع الذي شغل منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية آملين أن يكون المقال قد نال على اعجابكم وقد تحصلت الفائدة والمعلومة لديكم ..

السابق
كم عمر الأميرهاشم بن عبد الله الثاني 2023
التالي
سبب وفاة الشيخ محمد ابراهيم الخضير

اترك تعليقاً