منوعات

ملخص كتاب في قلبي مُلحد تأليف رند دالاتي – تحميل في قلبي مُلحد

ملخص كتاب في قلبي مُلحد تأليف رند دالاتي - تحميل في قلبي مُلحد

ملخص كتاب في قلبي مُلحد تأليف رند دالاتي – تحميل في قلبي مُلحد اطلقت اليوتيوبر العربية رند دالاتي كتابها الذي عكفت على كتابته مدة طويلة والذي جاء بالعنوان السابق كما وقد ابدت رند رغبتها في بيع هذا الكتاب …

ملخص كتاب في قلبي مُلحد تأليف رند دالاتي

لا أريد الانتقام، ولن أرد لكَ الأذى، بل أريد أن أكون عقوبتكَ على هذه الأرض ويوم العرض. أنا خطيئتُكَ التي لن تُغتفر، وأنا الذنب الذي بينكَ وبين دعواتكَ التي لن تُستجاب. سأظلُ أدعو عليكَ بصلواتي الخمس، وفي كلِّ سجدة، سأطلبُ من عظمته التي يهتزُ لها الكون أن ينصرني عليكَ. لكل من سيتألمُ، سيبتسِمُ، وسيشتاقُ… لكل من تَعلَّق، خُذِلَ، غُدِرَ، ولم يَنجُ… لكل من نُسِي لكل من لم يَنْسَ ولكل من سيتذكرُ فَرْطَ الألم عند قراءة هذا الكِتَاب..

رابط تحميل كتاب في قلبي ملحد pdf

لم يتم العثور على رابط تحميل كتاب في قلبي ملحد pdf وقد أكدت الكاتبة على أنه سيكون متاحاً على شكل نسخة ورقيّة فقط في شتى معارض الكتاب والمكتبات في دول الخليج العربي، كما يُمكن طلبه أونلاين لأولئك الراغبين في قراءته ويقطنون خارج دول الخليج، على أن يتم توفير الرابط فور طرحه على منصات المكتبات الإلكترونية. من هنا

تحميل في قلبي مُلحد

يمكن تحميل في قلبي مُلحد من خلال الولوج للرابط التالي من هنا

مؤلف كتاب في قلبي ملحد

يُنسب كتاب في قلبي مُلحد إلى الكاتبة رند الدالاتي التي تحرص على التواصل مع مُتابعيها ومُعجبيها والقُراء الذين يتابعون كتابتها ويُعجبون بها، وقد عُرفت بأسلوبها السلس في الكتابة وانتقائها للكَلمات بعناية حرصاً منها على تقديم عمل يليق بها وبِجمهورها الكبير.

اليوتيوبر رند دالاتي تُطلق كتاباً بعنوان “في قلبي مُلحد”

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة ميسينا دينارو زعيم المافيا الإيطالية
التالي
سبب وفاة الصحفي جمال حداد

اترك تعليقاً