السعودية

مخاوي الليل موسم الرياض 2022 متى موعدها

مخاوي الليل موسم الرياض 2022 متى موعدها وفي الوقت الماضي انتشر البحث عن هذا الموضوع الذي تصدر مواصع السوشال ميديا ويعتبر هذا الموضوع من المواضيع التي يتم البحث عنها بكثرة عبر محركات البحث ولذلك جئنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا لكم بحقيقة هذا الامر وما هي الملعلومات المتوفرة عن هذا الموضوع غب هذا المقال ..

مخاوي الليل موسم الرياض 2022 متى موعدها

موعد لَيلة مخَاوي الّليل موسم الرياض 2022 الفنان خالد عبد الرحمن هو يوم الخميس القادم الموافق لـ 24 نوفمبر / تشرين الثاني 2022، الواقع في 30 ربيع الآخر من العام الهجري 1444، وذلك على مسرح أبو بكر سالم في البوليڤارد رِياض سيتي، ويجب الإشارة هنا إلى أنّه سيشاركه هذه الحفلة الممتعة الفنان المحبوب وليد الشامي.

 مخاوي الليل موسم الرياض 2022 الساعة كم

بحسب ما أكدته الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية فإن حفلة مخاوي الّليل الفنان خالد عبد الرحمن والفنان المحبوب وليد الشامي، ستبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءً من يوم الخميس القادم الموافق لـ 24 نوفمبر / تشرين الثاني 2022 م، وستسمر حتى تمام الثانية عشر صباحًا.

رابط حجز تذاكر ليلة مخاوي الليل موسم الرياض 2022 riyadhseason.sa

يمكن حجز تذكرة حضور ليلة مخاوي الليل موسم الرياض 2022 من خلال الرابط التالي riyadhseason.sa حيث يؤدي هذا الرابط إلى الصفحة الرسمية للفعالية، علمًا أنّ حجز تذاكرها لم يفتح بعد، وعندما يصبح متاحًا ما على الراغب بحضور الحفلة سوى اتباع الخطواتالتي في الاسقل ..
اقرا ايضا : رابط تحميل تطبيق قدام

كيفية حجز تذاكر ليلة مخاوي الليل موسم الرياض 2022

لم يُفتح الحجز حتى هذه اللحظة لحجز تذاكر لَيلة مخَاوي الّليل مَوسم الرّياض 2022 م، ولكن سنسرد فيما يلي طريقة حجز تذكرة لَيلة مخَاوي الّليل موسم الرياض 2022م، وهي كالتالي:

  • الانتقال إلى الصفحة الرسمية لموسم الرياض بشكل مباشر “من هنا“.
  • اختيار فعالية حفل فنان خالد عبدالرحمن وبرفقة الفنان المحبوب وليد الشام.
  • النقر على “احجز الآن”.
  • من ثم قراءة كافة تفاصيل الحفلة.
  • الضغط على “احجز الآن”.
  • بعد ذلك إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور في الأماكن المخصصة لكل منها.
  • النقر على تسجيل الدخول بتكت ماكس.
  • اختيار عدد التذاكر المطلوبة.
  • من ثم تسديد سعر هذه التذاكر بشكل إلكتروني.

وفي نهاية مقالنا لدى موقع الموسوعة العربية بيتا نكون قد تطرقنا بشكل واضح صريح لما يتسم به هذا الموضوع من طلب كبير وبذلك نكون قد بحثنا معكم كما وقد بحثنا ايضا العديد من الامور المتعلقة بهذا العنوان ونرجو ان يكون المقال قد نال اعجابكم …

السابق
من هم ابناء وائل خواجي وكم عددهم
التالي
سبب وفاة ماهر أبو رية وعائلته في غزة

اترك تعليقاً