السعودية

محمد العلي زوج ليلى السلمان من هو وما هي سيرته الذاتية

محمد العلي زوج ليلى السلمان ويكيبيديا. ليلى السلمان ممثلة سعودية. ليلى السلمان ولدت في العراق لكنها تحمل الجنسية السعودية. ليلى السلمان تبلغ حاليًا من العمر واحدًا وستين عامًا. عجوز وهي والدة الفنانة السعودية نوال محمد. تزوجت ليلى السلمان من الفنان السعودي القوي محمد العلي، وأنجبت ابنتهما الوحيدة نوال محمد، وكان محمد العلي يسمى مهندس الدراما الخليجية، وفي هذا المقال سنتعرف على ليلى العلي. زوج سلمان وليلى السلمان الممثل والفنان السعودي محمد العلي.

السيره الذاتيه لمحمد العلي زوج ليلى السلمان ويكيبيديا

ليلى السلمان من مواليد 11 يناير 1961. ليلى السلمان تبلغ من العمر واحدًا وستين عامًا. ليلى السلمان ولدت في مدينة الزبير في دولة العراق. ليلى السلمان تحمل الجنسية السعودية. قبل دخولها الوسط الفني، امتلكت ليلى السلمان فرقة شعبية احتفلت من خلالها بالأعراس، ثم انتقلت ليلى السلمان إلى الوسط الفني.
اقرا أيضا : باسم عبدالامير شيعي

من هو محمد العلي زوج ليلى السلمان

ولد محمد العلي في 21 مايو 1949، وتوفي محمد العلي متأثرا بمرض تنفسي. لُقب محمد العلي بمهندس الدراما الخليجية، ودخل محمد العلي إلى مجتمع الفن منذ عام 1962. ومن أبرز أعمال محمد العلي مسلسل غدا تشرق الشمس ومسلسل أصايل والمسلسل. سلسلة الوهم والزمان والناس وغيرهم.

من هو زوج ليلى السلمان

حققت ليلى السلمان شهرة كبيرة، وجعلتها ليلى السلمان من رحم الفن الشعبي، ومن أبرز أعمالها سلسلة خطوات على الجليد، ومسلسل السرايات، ومسلسل الضحك وأنا أبكي. يبلغ من العمر اثنين وخمسين عامًا. قديمة في المملكة العربية السعودية.

وختاما في هذا المقال نكون قد تعرفنا على ليلى السلمان وزوجها محمد العلي ونتمنى أن يكون المقال قد نال اعجابكم.

السابق
مواليد 1989 كم العمر الان
التالي
اسعار السجائر في السعودية كم ريال حسب النوع

اترك تعليقاً