السعودية

محمد الشعار يعلن انفصاله عن صيته السبيعي

محمد الشعار يعلن انفصاله عن صيته السبيعي

محمد الشعار يعلن انفصاله عن صيته السبيعي لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

محمد الشعار يعلن انفصاله عن صيته السبيعي

أعلن زوج مشهورة سناب شات صيتة السبيعي، انفصاله عن زوجته، قائلاً: حبيت أخبركم بانفصالي عن صيتة السبيعي”، مما تسبب ذلك الخبر في صدمة متابعيها.

وأثار خبر انفصال صيتة السبيعي وزوجها حالة من الجدل بين رواد السوشيال ميديا، حيث انهالت التعليقات على المقطع وجاءت كالتالي:”يبي يفتح لنفسه باب للشهرة، نكدت علينا ياشيخ، حرام عليك الخبر هذا على الصباح تصدمنا”.
ويأتي ذلك بعد ساعات قليلة من إعلان صيتة السبيعي، انفصالها عن زوجها، عقب مرور 3 أيام، على كشفها قيمة مهرها وهدايا الزواج.
وكانت صيتة قالت في رسالة متداولة لها: ” الله يوفق محمد في حياته ويوفقني ، ويكتب له ولي النصيب الأفضل ، اليوم أعلن انفصالي والحمدلله أنها ملكة فقط، ويجعل ربي يكتب له الحياة الأفضل، ويوفقه وين ما راح، والله يعوضني خير يارب”.

فيديو محمد الشعار يعلن انفصاله عن صيته السبيعي

صيته السبيعي تعلن نافصالها عن محمد الشعار

علنت صيتة السبيعي عبر حسابها محالدثة بينها وبين زوجها محمد وكتبت له طلقني والله يوفقك فحياتك ويرزقكك بالاحسن مني انا واياك محنا لبعض ابدا واعرف انك تحبين وتغليني ولكن للظرف احكام وان احترمك واقدرك .لكن اتمنى لك النصيب الافضل .

فجأت المدونة المعروفة على سناب شات، صيتة السبيعي، جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي بإعلانها عن انفصالها عن زوجها، وذلك بعد ثلاث أيام فقط من كشفها لتفاصيل مهرها وهدايا الزفاف التي تلقتها من زوجها

مشهورة سناب شات صيتة السبيعي – مصدر الصورة: سناب

عبرت صيتة السبيعي في رسالة نشرتها قائلة: أسأل الله أن يوفق طليقي محمد في حياته وأن يكتب لنا الخير حيثما كان. اليوم أعلن عن انفصالي، والحمد لله على كل حال العلاقة لم تكتمل. أدعو الله أن يمنحه السعادة في حياته ويوفقه أينما ذهب، وأتمنى لي وله الخير في القادم . وأظهرت صيتة مراسلة بينها وبين زوجها على واتساب تدل على طلبها للطلاق

من هو زوج صيته السبيعي ويكيبديا

لم تكشف صيته من هو زوجها ولكنها خطبيت قبل فترة شخص يسمى محمد الشعار ولقد اعنت في 23/9/2023 الانفصال عنه لاسباب لم توضحها …

من هي صيته السبيعي

صيته السبيعي هي ناشطة اجتماعية وصانعة محتوى سعودية على منصة سناب شات، اشتهرت صيته ببدايتها في عالم صناعة المحتوى من خلال إنشاء موقع على سناب شات يرتبط بمجال المكياج والميك أب، وقامت بالترويج لملابس المحجبات مثل النقابات والعباءات والبراقع، بدأت صيته بمشاركة يومياتها الشخصية في محتواها، ومع مرور الوقت، اتسعت شهرتها على منصات التواصل الاجتماعي.

تتميز صيته أيضًا بشغفها الكبير بالشعر العربي النبطي، مما جعلها تكسب قاعدة جماهيرية واسعة في الخليج العربي.

رابط سناب صيته السبيعي

للوصول إلى حساب صيتة السبيعي على منصة سناب شات مباشرة عبر الضغط على الرابط التالي: رابط حساب صيتة السبيعي على سناب شات، حيث تقوم بنشر مجموعة متنوعة من الفيديوهات على حسابها، تتضمن مقاطع تتناول مواضيع متعددة، تشمل هذه المواضيع مجالات مثل التجارة الإلكترونية والعباءات، ومستحضرات التجميل، والعطور، بالإضافة إلى لقاءاتها التلفزيونية حول مسابقة الإبل وفعالياتها الشخصية والعائلية.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
العالم الهولندي زلزال قوي بشدة 8.5 درجة خلال الساعات القادمة اين سيقع ؟
التالي
تغريدة الملك سلمان بن عبد العزيز في اليوم الوطني 93

اترك تعليقاً