منوعات

ما هي اصابة ليونيل ميسي

ما هي اصابة ليونيل ميسي ونظرا لكثرة البحث عن هذه الشخصية والتي تعد من الشخصيات التي لاقت شهرة وائعة وهي تعتبر من الشخصيات المحببة للعديد والكثير من الافراد في المجتمعات العربية سواء كانوا كبارا ام صغارا ولذلك كان لابد لنا في موقع الوسوسوعة العربية بيتا من وقفة لبيان الحقائق لهذه الشخصية ..

من هو ليونيل ميسي ويكبيديا

  • وُلد ليونيل ميسي في روزاريو وهي أكبر مُدن محافظة سانتا بالأرجنتين، وثالث أكثر المدن اكتظاظاً بالسكان بعد بوينس آيرس وكوردوبا.
  • لليونيل ميسي 3 أشقاء، اثنان منهم أكبر منه وهما رودريجو وماتياس، إضافة إلى أخته الصغرى ماريا سول، في حين تنحدر عائلة والده من أصول إيطاليّة، تحديداً مدينة أنكونا التي هاجر منها جدّه أنجيلو ميسي في العام 1883.
  • من بين جميع أفراد العائلة، كانت جدّته سيليا أوليفيرا كوتشيتيني هي الوحيدة، في ذلك الوقت، التي أرادت رؤية ميسي لاعب كرة قدم.
  • بدت المقارنات مع دييغو مارادونا مناسبة عندما سجل ميسي هدفاً مذهلاً في مباراة كأس ملك إسبانيا ضد خيتافي في أبريل/نيسان 2007. ركض ميسي أكثر من نصف طول الملعب وتغلب على ستة لاعبين قبل أن يسدد الكرة في الشباك من زاوية ضيقة.

ما هو مرض ليونيل ميسي

علن باريس سان جيرمان المنافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم يوم السبت غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مواجهة لوريان يوم الأحد بسبب إصابته بالتهاب في أربطة الكاحل.

ولعب ميسي، الذي سجل 12 هدفا وصنع 14 مع الفريق الفرنسي في كل المسابقات هذا الموسم، كامل مباراة يوفنتوس في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.

وقال باريس سان جيرمان في بيان: سيواصل ليو ميسي تلقي العلاج لعلاج التهاب أربطة الكاحل كإجراء احترازي. سيستأنف المران الجماعي الأسبوع المقبل.

ويغيب كذلك حارس المرمى كيلور نافاس والمدافع بريسينيل كيمبيمبي ولاعب الوسط فابيان رويز بداعي الإصابة ومن المتوقع عودتهم للتدريبات الأسبوع المقبل.

هل سيشارك ميسي في كأس العالم 2022

ترجع حالة القلق الكبيرة التي أصابت عشاق ومحبي ميسي حول العالم عامة وفي الأرجنتين خاصة إلى أن أصابته جاءت قبل انطلاق مباريات نهائيات كأس العالم والتي من المقرر إقامتها في قطر 2022 بأسبوعين فقط مما قد يعيقه من اللحاق بمنتخب بلاده المسافر إلى الدوحة.

بدأ العديد من محبي الأداء الكروي الذي يقدمه اللاعب الأرجنتيني المخضرم والأفضل على العالم لخمسة مرات، في التساؤل حول فرص لحاقه بمنتخب بلاده في كأس العالم، خاصة أن هذه المرة ربما تكون الأخيرة له بسبب تقدمه في العمر واقتراب موعد اعتزاله قبل نسخة كأس العالم 2026.

وطمأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عشاق ميسي، حيث أكد في بيانه الرسمي أن إراحة ميسي من التدريبات لمدة أسبوع جاءت كإجراء احترازي خوفاً من تفاقم إصابته، على أن يتم إشراكه في تدريبات الفريق بدءَا من الأسبوع المقبل.

وفي نهاية مقالنا لدى موقع الموسوعة العربية بيتا نكون قد تطرقنا بشكل واضح صريح لما يتسم به هذا الموضوع من طلب كبير وبذلك نكون قد بحثنا معكم كما وقد بحثنا ايضا العديد من الامور المتعلقة بهذا العنوان ونرجو ان يكون المقال قد نال اعجابكم …

السابق
ما هو مرض ليونيل ميسي
التالي
زوجة تربل اتش ويكيبيديا من هي تعرف عليها

اترك تعليقاً