منوعات

ما سبب ارتداء الفنانة منال عبد اللطيف

ما سبب ارتداء الفنانة منال عبد اللطيف أثارت الفنانة المصرية المعتزلة منال عبد اللطيف، الجدل حول ظهورها مؤخراً، وكشف الكثير من كواليس حياتها الشخصية والفنية والتي انتهت بارتدائها الحجاب، واعتزال الفن، خاصة بعد تداول شائعات تشير إلى أن السبب في ارتدائها الحجاب أنها أصبحت بدون شعر، وهو الأمر الذي نفته لأول مرة.

ونظرا لكثرة البحث عن هذه الشخصية والتي تعد من الشخصيات التي لاقت شهرة وائعة وهي تعتبر من الشخصيات المحببة للعديد والكثير من الافراد في المجتمعات العربية سواء كانوا كبارا ام صغارا ولذلك كان لابد لنا في موقع الوسوسوعة العربية بيتا من وقفة لبيان الحقائق لهذه الشخصية ..

اعرف منال عبد اللطيف

منال عبد اللطيف هي ممثلة تحمل الجنسية المصرية، بالإضافة إلى أنها من مواليد الثامن والعشرين من شهر أيار عام 1977 ميلادياً، كما تملك عبد اللطيف مسيرة فنية رائعة، والتي بدأت في عام 1988 م لتعتزل الفن في عام 2012 م، لتعود عن اعتزالها وترتدي الحجاب، إضافة إلى أنها شاركت في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية أمام أفضل الممثلين في التمثيل، ومن أبرز أعمالها مسلسل كيد النسا الجزء الأول في الجزأين الأول والثاني ومسلسل أولاد الشوارع ومسلسل أرابيسك ومسلسل ونيس وأيامه، إضافة إلى أنها متزوجة ولديها ابنتان هما فرح ونور.

سيرة منال عبد اللطيف الذاتية

تعتبر الممثلة المصرية منال عبد اللطيف واحدة من ألمع نجوم الفن في تاريخ الدراما المصرية. بالإضافة إلى ذلك، لديه موهبة ممتازة في هذا المجال. فيما يلي أهم المعلومات حول سيرته الذاتية:

  • الاسم: منال عبد اللطيف.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • الديانة: مسلمة.
  • المهنة: ممثلة.
  • تاريخ الميلاد: الثامن والعشرون من شهر أيار عام 1977 ميلادي.
  • بداية النشاط الفني: من عام 1988 ميلادياً.
  • الجنسية: مصرية.
  • عدد الأولاد: ابنتان فرح ونور.
    اقرا ايضا : ما هو سبب وفاة الكاتب بهاء طاهر

ما سبب ارتداء الفنانة منال عبد اللطيف

ذكرت الفنانة منال عبد اللطيف العديد من الاسباب التي دفعت بها لارتداء الحجاب ولكن هذه الاسباب جميعها ليس حقيقي ومن هذه الاسباب :

منال عبد اللطيف ترد على تساقط شعرها

قالت الفنانة منال عبد اللطيف خلال مقابلتها مع ياسمين عز على برنامج «حديث الناس» على قناة إم بي سي مصر إن حقيقة ارتدائها الحجاب لم تكن بسبب تساقط شعرها، كما ورد. وعلقت قائلة: «لقد عشت قصة مأساوية لأن هناك شخصًا فضل التحدث معي على Messenger وإخباري أنك أخفيت السبب. قلت له، الحمد لله، إنه رفض، أنك احتفظت به لأنك كنت مقيدًا… لم يخبرني أنه يعرف أنك صبغت شعرك وقمت بالتوقيع وأنك لم تقرر ذلك لأنك كنت مسدودًا جدًا لدرجة أنني لم أصبغ شعري على الرغم من أنني كنت كبيرًا في السن».

منال عبد اللطيف رفض التمثيل بالباروكة

وتابعت: “أتعرض علي أمثل وأنا لابسة باروكة أو يبقى فيه إكستنشن ولكني رفضت لأن ده تحايل على ارتداء الحجاب، ولو عايزة أقلعه هقلعه وأنا محدش أجبرني عليه ولو عايزة أكمل تمثيلاً كنت هكمل تمثيلاً”.

منال عبد اللطيف وحقيقة ارتداء الحجاب

وحكت منال عبد اللطيف عن الحجاب، معلقة “قرار الحجاب ما كانش مفاجئاً وقعدت سنتان محتارة ومترددة في إن اخد القرار لحد لما جاتلي رؤية في المنام فيما معناها تزودوا فإن خير الزاد التقوى، وقلت توكلت على الله وأخبرت زوجي بقرار الحجاب وفي الأول ما كانش مصدقني لأني شخصية مزاجية شوية ولكني أكدت له إني اتحجبت وأبلغته إنه يشتري لي ملابس جديدة مناسبة للحجاب وهذا ما حد“.

وتابعت: “لو عايزة أقلع الحجاب هقلعه بس مش هتحايل على قراري مع ربنا وأمثل وأنا لابسة باروكة“.

من هو زوج منال عبد اللطيف ويكيبيديا

حتى الآن لم يتم الكشف عن هوية زوج الفنانة منال عبد اللطيف، ولكن كل ما هو معروف أنها متزوجة من شخص غير معروف على الصعيد الإعلامي، ولديها ابنتان فرح ونور، كما صرحت الممثلة منال بأنها لا تفضل التحدث عن حياتها الشخصية أمام وسائل الإعلام، وتفضل إبقاء عائلتها خارج المشهد الإعلامي. ومن الجدير بالذكر بأن عبد اللطيف شاركت بالكثير من الأعمال الفنية في مسيرتها رفقة أهم نجوم الفن في الوطن العربي

منال عبد اللطيف ورعاية طليقة زوجها

وأضافت حول علاقتها بطليقة زوجها وقالت “طليقة زوجي كانت قاعدة عندي لما تعبت لأن قبل ما يبقى فيه مسميات لازم يكون عندنا إنسانيات، وكنت بقدملها كل الرعاية حتى وفاتها“.

منال عبد اللطيف تحكي عن ابنة زوجها

وكشفت أنها من تولت تربية ابنة زوجها بعد وفاة مامتها وقالت “مريم بنت زوجي من زوجته المتوفية لما مامتها توفيت مخلتهاش تحس أنها غريبة وسطينا وعاملتها زي بناتي بالضبط، وانا اللي ربيتها بعدة وفاة والدتها“

في نهاية مقالنا على الموقع التجريبي للموسوعة العربية، تناولنا بوضوح ارتفاع الطلب على هذا الموضوع. لهذا السبب ناقشنا الأمر معك. لقد ناقشنا أيضًا العديد من الموضوعات المتعلقة بهذا العنوان. نأمل أن تكون قد أحببت المقالة…

السابق
من هي الطالبة بدور بنت عبدالله اليافعية
التالي
من هو الامير محمد بن سعد بن عبدالعزيز ويكيبيديا ؟

اترك تعليقاً