منوعات

مالك مكتبي وزوجته من هو تعرف عليه

مالك مكتبي وزوجته من هي تعرف , من أهم وأبرز الشخصيات الإعلامية. المقال يحتوي على كافة المعلومات والتفاصيل عن الصحفي مالك مكتبي وزوجته نايلة تويني.

وفي هذا المقال سنتطرق للحديث عن الاعلامي اللبناني الكبير مذيع برنامج احمر بالخط العريض وعن سيرته كما وسنتطرق للحديث عن زوجته وعن سيرتها الذاتية راجيين ان يكون المقال على قد تطلعكم ….

أعرف من هي زوجة الصحفي مالك مكتبي

صحفي ومقدم تلفزيوني لبناني. ولد في بيروت في 28 كانون الأول 1980 أي تجاوز الثانية والأربعين سنة. حاصل على العديد من الدرجات الأكاديمية الجامعية، من أبرزها تخرجه من الجامعة الأمريكية في بيروت، قسم الإعلام الرقمي. بالإضافة إلى حصوله على درجة الماجستير في العلاقات الدولية، فقد حقق العديد من الإنجازات في حياته المهنية والإعلامية، وعمل على استضافة العديد من البرامج التلفزيونية والإعلامية المتميزة، والتي حظيت باهتمام كبير وواسع من الجمهور في جميع الدول العربية. متزوج من النجمة الإعلامية اللبنانية نايلة تويني وله ثلاثة أولاد. هم جبران، شريف، نور.
اقرا ايضا : سبب وفاة الإعلامي سعيد الحمد الحقيقي واين تم تشيعه

تعرف علي  زوجة صاحب مكتبي

هذه نائلة تويني، صحافية ومقدمة برامج لبنانية، وهي أيضًا عضوة في مجلس النواب اللبناني. ولد في بيروت في 31 آب 1982 م أي تجاوز التاسعة والثلاثين من عمره. حاصل على درجة البكالوريوس. تخرج في الصحافة والاعلام من الجامعة. حققت العديد من الإنجازات والوظائف الهامة في المجال الإعلامي، وتعمل حاليا كاتبة ومذيعة في جريدة النهار. شغلت العديد من المناصب والمراكز والسياسات الإعلامية الهامة خلال مسيرتها الإعلامية. ومن أهم وأبرز هذه المراكز تعيينه في اتحاد الصحافة العالمي، فضلاً عن كونه عضواً في مجلس النواب اللبناني.

ديانا الصحفية صاحبة مكتبي وزوجته

تزوج الصحفي اللبناني الشهير مالك مكتبي من الإعلامية نايلة تويني في 26 حزيران (يونيو) 2009 وهي تختلف عنه من الناحية العقائدية، كونه ينتمي إلى الديانة الإسلامية الشيعية وتريد المسيحية.

وفي ختما هذا المقال لقد تعرفنا في هذا المقال نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا على الاعلامي مالك مكتبي وعلى سيرته وتعرفنا ايضا على زوحته وعلى سيرته الذاتية وعلى سيرة زوجته وتعرفنا ايضا على من هي ……

السابق
مجلس ام البنين مكتوب بالكامل تعرف عليه
التالي
من هي سارة قنداح خطيبة منتصر الجلامدة

اترك تعليقاً