منوعات

كاريس بشار ديانتها تعرف عليها وعلى سيرتها الفنية ويكبيديا

ما هى ديانة كاريس بشار مسلمة أم مسيحية ويكيبيديا الفنانة السورية الشهيرة في مجتمع الفن السوري والعربي والتي تميزت بإنجازات كبيرة على مستوى الدراما السورية وشهدت العديد من مهاراتها في التمثيل وأداءهم لأدوارهم بمهارة مطلقة، يتبادر إلى ذهن أتباع أخبار الفنانين عن دينهم وجنسياتهم وغيرها الكثير. في هذا المقال نلتقي بالفنانة كاريس بشار.

ديانة كاريس بشار

كاريس بشار الدمشقي من سوريا، مسلمة، تنتمي لعائلة ملتزمة بالدين الإسلامي، وزوجها مسلم. غادرت سوريا عام 2012 بسبب الأحداث في سوريا. اعتزلت الفن لفترة طويلة، لكنها عادت إلى عالم الفن والأداء مرة أخرى، وبرزت كممثلة إبداعية ومخضرمة، وقدمت العديد من الأدوار التي أظهرت فيها قدرتها الفنية، ولمست في قلوب الكثير من المعجبين في سوريا. العالم العربي.

ما هى ديانة كاريس بشار مسلمة أم مسيحية ويكيبيديا

كاريس محمد بشار، سوري الأصل، ولد في دمشق عام 1976، درس الإعلام وبدأ مشواره الفني في التسعينيات، ودخل عالم التمثيل في عالم الكوميديا ​​، من خلال أدائه في مسلسل Six Stars، Day. بحلول النهار، كانت زوجة رجل الأعمال المعروف شادي جواد، ولديها ابنة اسمها مجد، برزت في مجال المسرح والسينما، ولها العديد من المسلسلات السورية الشهيرة، وحازت على العديد من الجوائز. الأدوار الفنية تعتبر من الفنانات الناشطات عبر شبكات التواصل الاجتماعي وتحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور.

عمل فني لكاريس بشار

أضاف كاريس بشار الكثير للدراما السورية وقدم أدوارا بارزة حيث شارك مع الفنان السوري الكبير دريد لحام في عدة مسرحيات وكان عضوا في فرقة زنوبيا للفنون. في سوريا والعالم العربي، تشمل أرصدة أفلامه المساحات الرمادية، الحياة العادية، عزيزي، وتشمل أرصدة التلفزيون الخاصة به عرس شامي، مرايا حديثة، فتيات إريكريكوز وليالي الصالحية.
اقرأ ايضا : ديانة منى واصف ما هي هل هي مسلمة ام مسيحية

نذكر في هذا المقال في االموسوعة العربية بيتا جزءًا من حياة الفنانة السورية كاريس بشار وأعمالها ودينها، وهي فنانة سورية مشهورة لها بصمة في الدراما السورية.

السابق
برقع سعودي للبيع تعرف عليه وما هي افضل المعروضات منه
التالي
روان مهدي وزوجها اعرف سيرتها الذاتية ومسيرتها

اترك تعليقاً