السعودية

فيديو وصور زواج لمياء بنت الفنان يوسف الجراح بحضور مشاهير

فيديو وصور زواج لمياء بنت الفنان يوسف الجراح بحضور مشاهير

فيديو وصور زواج لمياء بنت الفنان يوسف الجراح بحضور مشاهير قد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

فيديو وصور زواج لمياء بنت الفنان يوسف الجراح بحضور مشاهير

احتفل الفنان السعودي المعروف والمشهور يوسف الجراح بحفل زفاف ابنته لمياء على الشاب الخلوق عبدالله الباحوث في إحدى قاعات العاصمة السعودية الرياض.

وكان من ضمن الحضور في حفل الزفاف عدد من وجهاء المجتمع وأصحاب السمو والمعالي ومشاركة الأسرة الثقافية والوسط الفني ورجال الأعمال والأصدقاء، ابرزهم الفنان ناصر القصبي.

يوسف الجراح يحتفل بزفاف ابنته لمياء، تصدرت مقاطع فيديو لحفل زواج بنت يوسف الجراح لمياء على الشاب عبدالله بن أحمد الباحوث احدى الأسر الكريمة والعريقة في المملكة العربية السعودية، مساء اليوم الخميس ٥ أكتوبر ٢٠٢٣.

حضور ناصر القصبي لحفل زواج ابنة يوسف الجراح

صور زواج لمياء بنت الفنان يوسف الجراح بحضور مشاهير

احتفالية بهيجة عشناها هذه الليلة بمناسبة زواج ابنة الأخ والصديق الغالي الفنان يوسف الجراح على الشاب عبدالله الباحوث، بحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي ومشاركة الأسرة الثقافية والوسط الفني ورجال الأعمال والأصدقاء.
تهانينا لحبيبنا أبو طلال ودعواتنا الصادقة للعريسين بالحياة السعيدة،وسعدت بلقاء معالي د.علي النملة والصديقين رجل الأعمال أحمد المقيرن والفنان أسعد الزهراني.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
حقيقة ابعاد جوري المغربية عن الامارات – جوري المغربية ويكيبيديا
التالي
كم مره الاتحاد هزم الاهلي – معلب الجوهرة الموعد 21/4/1445

اترك تعليقاً