السعودية

فيديو ساديو ماني ” يا وليد الماتش بدأ”

فيديو ساديو ماني " يا وليد الماتش بدأ"

فيديو ساديو ماني ” يا وليد الماتش بدأ” تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه ساديو ماني، لاعب نادي النصر السعودي وهو يمازح حارس مرمى الفريق، وليد عبدالله، في أعقاب تدريبات “العالمي” استعداداً للمباريات المقبلة.. وفي هذا المقال سنتعرف على اهم المعلومات عن ساديو ماني ونشاهد الفيديو المتداول .

فيديو ساديو ماني ” يا وليد الماتش بدأ”

  • تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه ساديو ماني، لاعب نادي النصر السعودي وهو يمازح حارس مرمى الفريق، وليد عبدالله، في أعقاب تدريبات “العالمي” استعداداً للمباريات المقبلة. قائلا ” يا وليد الماتش بدأ”
  • ولد حاز هذا المقطع على تفاعل كبير من قبل الكثير من رواد التواصل وتم تناقل هذا المقطع على مستوى عالي وكبير جدا محدثا حالة من الفرحة والسرور لانه اتقن اللغة العربية واللهجة السعودية في هذه المقولة ..

والجدير بالذكر أن وليد عبدالله قد تعرض لموقف طريف مع أحد المشجعين، خلال مباراة نادي النصر ونظيره التعاون في أغسطس/ آب الماضي، إذ كانت صافرة البداية قد انطلقت دون أن ينتبه حارس المرمى لذلك، بعد أن أعطى ظهره للملعب، ليقوم المشجع بتنبيهه، قائلاً: “يا وليد الماتش بدأ..حتضيعنا يا وليد”..

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
كم عمرمدلوه محمد – سبب وفاة مدلوه محمد اكبر معمرة عراقية
التالي
حقيقة اساءة ثمانيه للرسول – ماهو بودكاست ثمانيه ويكيبيديا

اترك تعليقاً