منوعات

فيديو تركي يعتدي على والدته المسنة بالضرب وينزع عنها حجابها 

فيديو تركي يعتدي على والدته المسنة بالضرب وينزع عنها حجابها 

فيديو تركي يعتدي على والدته المسنة بالضرب وينزع عنها حجابها لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

فيديو تركي يعتدي على والدته المسنة بالضرب وينزع عنها حجابها 

أعمى الغضب والتهور رجلاً تركياً فقام بالإعتداء على والدته بمنطقة أتاشيهر في إسطنبول بعد انتقادها لتصرفات حفيدها وسط ذهول الناس من حولهما.

واعترضت المرأة المسنة على تصرفات حفيدها، بعد أن قام بعناق زوجته في الشارع أمام أعين الناس، إلا أنها تفاجأت باعتداء نجلها عليها داخل محل بقالة تديره وقام بنزع حجابها أمام زبائن المحل دون أدنى اعتبار لمشاعر الأمومة.

وكان حفيد ثان للجدة يسجل الواقعة بكاميرا هاتفه المحمول.

ووفقاً لموقع odatv التركي وقع الحادث يوم أمس ( الاثنين) عند مدخل سوق في أتاشهير.

ويُزعم أن الجدة رأت حفيدها يعانق زوجها في الشارع وكان رد فعلها على الموقف عنيفاً وعندها ذهب الحفيد إلى والده واشتكى على جدته لتقع مشاجرة بينها قام على إثرها بضرب والدته ونزع حجابها، ثم اسقطها أرضًا من شدة اللكمات التي وجهها لها.

وحاولت المرأة المسنة الدفاع عن نفسها، ولكنها فشلت في ذلك بسبب ضخامة القوة الجسدية لنجلها، حسبما أبان مقطع الفيديو المتداول.

ويرى الابن المعتدي في مشهد تال وهو يبتعد عن مكان الحادثة وكأن شيئاً لم يحصل.

وأثار الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي غضب واستياء الأتراك الذين طالبوا بتوقيف الابن المعتدي ومحاسبته وتوفير الحماية للضحية.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
حقيقة احباط محاولة اغتيال بن غفير – بن غفير يعلق
التالي
محاولة قتل بشعة لسائق من قبل وافدين باكستانيين في سلطنة عمان

اترك تعليقاً