السعودية

فروع فيصل بن دايل للعطور

فروع فيصل بن دايل للعطور تعتبر مجموعه شركات فيصل بن دايل  من أفضل الشركات التى تعمل فى مجال العطور، حيث يعتبر براند سعودى ذات ماركة أصيلة ومغنية عن التعريف، توسعت فروعها سريراً لكى تتوسع فى جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وفي هذا المقال سنتعرف نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا على العديدمن المعلومات المختلفة والمتعلقة بهذا الشخص الذي قاد اشهر شركات العطور على مستوى المملكة العربية السعودية كما وستاعرف على العديد من الفروع لهذه الشركة وما تحمله من حب لدى كثير من أطياف الشعب السعودي ..

من هو فيصل بن دايل

 هو مؤسس شركة فيصل الدايل للعطور، والمدير العام لشركة “باكستر المحدودة”، وهذا منذ شهر مايو (أيار) في عام 2020 للميلاد في المملكة العربية السعودية، ورئيس اللجنة الوطنية للصناعات الدوائية في “مجلس الغرف السعودية” منذ شهر مارس (آذار) في عام 2018 للميلاد، كما شغل منصب نائب المدير العام أجا فارما بين عامي 2013 و2020 للميلاد، والدايل حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال في عام 2003 للميلاد من جامعة الملك سعود، وشهادة بكالوريوس في الصيدلة عام 1998 من الجامعة عينها.

  • الاسم: فيصل الدايل.
  • تاريخ الولادة والعمر: غير معروف بشكل دقيق، لكن الدايل رجل في الثلث الأخير من العقد الثلاثيني.
  • الجنسية: الدايل سعودي الأصل، أي يحمل الجنسية السعودية.
  • المعتقد الديني: الدايل من معتنقي الديانة الإسلامية.
  • العمل: شغل السيد فيصل الدايل عدة مناصب إدارية أبرزها المدير العام لشركة باكستر المحدودة، ورئيس اللجنة الوطنية للصناعات الدوائية في “مجلس الغرف السعودية”، ونائب المدير العام لشركة أجا فارما، ومؤسس شركة العطور لفيصل الدايل.
  • التحصيل العلمي: الدايل حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال في عام 2003 للميلاد من جامعة الملك سعود، وشهادة بكالوريوس في الصيدلة عام 1998 من الجامعة عينها.

فروع فيصل بن دايل للعطور

فيصل الدايل فرع العثيم مول

العنوان : يتواجد الفرع داخل العثيم مول ، بالدور الأول ، المملكة العربية السعودية.

دوام العمل : يبدأ من 8 صباحاً ، حتى 10 مساءً.

فيصل الدايل فرع الحمرا مول

العنوان : يمكن الوصول اليه عن طريق الشيخ حسن بن حسين بن علي ، داخل الحمرا مول ، بالرياض.

دوام العمل : يبدأ من 10 صباحاً ، حتى 9 مساءً.

فيصل الدايل فرع مركز المملكة

العنوان : يقع الفرع بطريق المملك فهد ، بداخل مركز المملكة ، الدور الثانى ، المملكة العربية السعودية.

دوام العمل : يبدأ من 9 صباحاً ، حتى 9 مساءً.

فيصل الدايل فرع بانوراما مول

العنوان : يوجد الفرع بشارع التخصصى ، داخل بانوراما مول، الدور الأول، المملكة العربية السعودية.دوام العمل : يبدأ من 9 صباحاً ، حتى 10 مساءً. 

كيفية التاواصل مع فيصل بن دايل

يمكنك الإتصال على الخط الساخن على  : 1988

وفي ختام هذه المقال في موقع الموسوعة العربية بيتا تعتر شركة عطور فيصل الدايل من أفخم شركات العطور السعودية، وعطور الدايل تعتبر براند سعودي من أجود البرندات وأشهرها في الخليج العربي، والجدير بالذكر أن هذه الشركة تحاول إرضاء أذواق عملائها منذ بداياتها في عام 2002، وقد حققوا عدة إنجازات في هذا المجال وتركوا لنفسهم بصمة في الشارع الخليجي، يتم تصنيع عطور الدايل ضمن معايير عالية الجودة لضمان تميز منتجاتها وتفردها في السوق العربي والمحلي، حيث ترتبط مع أفضل المصانع الفرنسية العالمية، لتجمع بين نفحات العطر الشرقية والغربية في زجاجة عطر واحدة، وبين الروائح العطرية القديمة والحديثة، مما يجعل العطور عصرية ومتميزة، ويوفر للعميل خيارات متعددة، وهدف هذه الشركة جودة العمل وكسب ثقة العملاء، والحصول على تصاميم رائعة ترضي كافة الأذواق وليس السعر.

السابق
عدد اولاد الملك سعود كم
التالي
ولد الهدى فالكائنات ضياء

اترك تعليقاً