منوعات

مدحت العدل عم أحمد العدل يكشف سبب وفاته فما هو ؟

مدحت العدل عم أحمد العدل يكشف سبب وفاته فما هو ؟

مدحت العدل عم أحمد العدل يكشف سبب وفاته فما هو ؟ لقد ترجل قبل ساعات شخص عزيز على الجميع رجل كريم معطاء كريم ذو خلق حميد رجل ذو سمعة طيبة رجل اذا اعطى لم يعر ورجل اذا خدم لم يزل ورجل اذا عمل احسن افتقن ولقد عم الحزن ربوع مدينته وبلدته وبلده ولقد نعاه المحبون والاقرباء وكذلك العامليين معه وفي هذا المقال في موقع الموسوعة العربية بيتا سنقف ثنيهات مع صفات ومع هذا الشخص راجيين أن يكون المقال على قدر الاعجاب ..

مدحت العدل عم أحمد العدل يكشف سبب وفاته فما هو ؟

كشف عم احمد العدل ابن الفنان الصري الشهير الراحل سامي العدل ان ابن اخيه كان يعاني من جلطات متكررة في الرئىة وان هذه الجلطات قد تكون هي السبب في وفاته لحين انتظار تقرير الطب الشرعي الذي سيوضح جيدا ما هو سبب وفاته ..

أعلنت أسرة العدل، عن وفاة أحمد، الابن الأصغر للفنان الراحل سامي العدل من زوجته الكاتبة ماجدة نور الدين.

وأعلنت العائلة عن تشييع جثمان الفقيد بعد صلاة العصر من مسجد الفاروق في حي المعادي.

وفيما يتعلق بسبب وفاة أحمد سامي العدل، أوضحت إسراء العدل خلال تصريحات، أن أخاها كان يعاني من تجلطات على الرئة. وأشارت إلى إمكانية أن يكون قد أُصيب بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية، مؤكدة أنها لا تعرف السبب الحقيقي وراء تلك التجلطات

سبب وفاة أحمد العدل

بحسب العائلة، كان الراحل أحمد سامي العدل يعاني من تجلطات على الرئة، مشيرةً وقال مصدر مقرّب من العائلة، إنّه من الممكن أن يكون قد أصيب بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية، قد تكون سبب التجلطات.

وكان الراحل قد نقل إلى المستشفى بعدما اشتد عليه المرض، حيث وافته المنية.

أعمال أحمد العدل

يذكر أنّ الممثل الراحل عمل ممثلاً ومخرجاً، وكان يعمل أيضًا كمساعد مخرج، وشارك بالتمثيل في مسلسل «فوق مستوى الشبهات» بطولة الفنانة يسرا، ومن أعماله مسلسل “حارة اليهود» ومساعد مخرج في «الحساب يجمع».

كم عمر احمد سامي العدل

احمد سامي العدل هو اصغر ابناء الفنان المصري المـالق والكبير سامي العدل ويعتقد ان احمد في الثلاثنين من العمر ..

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة الاعلامي الكبير الياس الديري – الياس الديري ويكيبيديا
التالي
من هو عبدالرحمن فهد الشلبي ابن المطربة انغام

اترك تعليقاً