السعودية

عمر زهور سعود ويكيبيديا – من هي زهور سعود ومن هو زوجها

عمر زهور سعود ويكيبيديا - من هي زهور سعود ومن هو زوجها

عمر زهور سعود ويكيبيديا – من هي زهور سعود ومن هو زوجها ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقالنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

من هي زهور سعود ويكيبيديا

زُهور سُعود هي ناشطة اجتماعية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي سعودية الأصل، وُلدت في مدينة الطائف وأكملت دراستها الابتدائية والثانوية فيها، وبالرغم من توقفها لفترة معينة عن الدراسة لأسباب عائلية خاصة، إلّا أنّها أصرّت على استكمال دراستها لاحقًا، وأكملت دراستها الجامعية، والتعليم العالي، واستطاعت أن تُحقق لنفسها وجودًا اجتماعيًا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، فهي تُقدّم المحتوى الاجتماعي والسياسي والديني، أمّا زوجها فهو الداعية الإسلامي السعودي عايض القحطاني، وهو من أشهر رجال الأعمال المشهورين في السعودية، وقد تزوجّ من زهور بعد قصة حب طويلة وأنجبا ثلاثة أبناء؛ ولدان وفتاة.

زهور سعود السيرة الذاتية

يهتم العديد من الأشخاص في كافة أنحاء العالم بمعرفة التفاصيل الخاصة بحياة زُهور سُعود، لذا نُدرج في ما يأتي نبذة عن السيرة الذاتية لها:

  • الاسم الكامل: زهور سعود.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف.
  • مكان الميلاد: ولدت في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: تحمل الجنسية السعودية.
  • الديانة: تعتنق الديانة الإسلامية.
  • العمر: غير معروف.
  • اسم الزوج السابق: عايض القحطاني.
  • عدد الأبناء: ثلاثة هم؛ سعود، عبد العزيز، نايا.
  • المهنة: ناشطة اجتماعية.

عمر زهور سعود ويكيبيديا Zohoor saud

زهور سعود الدوسري مسلمة تنتسب إلى أب وأم سعوديين ومن ثم تحمل الجنسية السعودية. تبلغ من العمر حتى تاريخه 28 عامًا فهي من مواليد 1994. ولدت بالطائف وتقيم الآن بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

زهور سعود ماتبي تصل عمر 30 سنة

سبب سجن زوج زهور سعود

لم يُعرف بعد الأسباب التي استدعّت اعتقال الداعية الإسلامي عايض القحطاني، ولم تُصرّح الجهات الأمنية عن أي تفاصيل متعلقة بالقبض عليه، إلا أنّ مواقع التواصل الاجتماعي ضجّت بهذا الخبر، ورجحّ العديد من الأشخاص بأنّ السبب الرئيسي وراء اعتقاله هو؛ نشاطه المتطرف والإرهابي، إذ أنّه اتهم بتشكيل جماعة إرهابية متطرفة في عام 2019م، وله أعمال أخرى لم يُصرّح بها رسميًا، إلا أنّها متداولة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

سبب طلاق زهور سعود وعايض القحطاني

إنّ السبب الرئيسي لطلاق زهور سعود من زوجها عايض القحطاني هو المعاملة السيئة، والضرب والتعنيف الذي كانت تتعرض له زهور من عايض، وفضلًا عن ذلك صرحّت زهور بأنّها اكتشفت خيانة زوجها لها وزواجه بواحدة أخرى دون علمها، وقد كانت هذه الأحداث قبل أنّ تعتقله السلطات السعودية لأسباب أمنية، وقد دفعّت هذه الأسباب زهور لأن ترفع دعوة تفريق في المحكمة الشرعية، وأبدّت للقاضي أسباب طلبها للطلاق، وما كان يفعله زوجها بها من أذى، وقد أعلنت زهور بأنّها ربحت الدعوة القضائية، وانفصلت عن زوجها عايض القحطاني.

حسابات زهور سعود الرسمية

تمتلك زهور سعُود عدد من الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكن الاطلّاع على حساباتها من خلال الآتي:[1]

  • تويتر: يمكن الاطلّاع على الحساب “من هنا“.
  • سناب شات: يمكن الاطلّاع على الحساب “من هنا“.
  • إنستقرام: يمكن الاطلّاع على الحساب “من هنا“.

السابق
سبب وفاة علي جميل بطل الكيك بوكسينج العراقي
التالي
سبب وفاة الشابة رنا أبو العلا الناقدة المسرحية

اترك تعليقاً