السعودية

شيماء فوزي السيرة الذاتيه ويكيبيديا

شيماء فوزي كثيرا ما يتم البحث على هذا الاسم وهي   زوجة النجم الرياضي عمرو سعيد، واستمر زواجها من النجم عمرو قرابة 12 عامًا، لكنهما أعلنا انفصالهما مؤخرًا، حيث انتشر خبر طلاقهما بشكل كبير عبر مواقع اجتماعية عديدة. وهنا نتعرف من هي ايلا شيماء فوزي ومن هو عمرو سعد.

من هي شيماء فوزي السيره الذاتيه ويكيبيديا

شيماء فوزي هي زوجة النجم عمرو سعد، ونادرًا ما تُشاهد في وسائل الإعلام، ولم يُعرف الكثير عنها، تزوجت عمرو سعد بعد علاقة غرامية استمرت بينهما لسنوات، واستمر هذا الزواج اثني عشر عامًا. وهي أم لطفلين ربيع وحبيبة، ولم يتحدث زوجها عنها كثيرًا، بل نشر صورًا لها جمعتهما عبر حسابها الرسمي، حيث يعتبر زوجها من أهمها. وأشهر المشاهير على الساحة الفنية في السنوات الأخيرة.
إقرا أيضا : إيمان الألفي ومن زوجها الفنان موسوعة ويكبيديا

قصة شيماء فوزي مع زوجها

انتشر خبر انفصال شيماء عن زوجها عمرو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد 12 عامًا من الزواج، وأنجبا لطفلين، حيث نشرت خبرًا عبر حسابها على Instagram، حيث قالت “الآن أعلن حريتي من كل زواج. ربطات العنق وقيود الحمد لله ”لكن زوجته لم تعلق على ما نشرته.

حييث قامت شيماء فوزي بالاعلان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الانستغرام بانفصالها عن زوجها السابق الفنان النجم الصاعد عمرو سعد، وذلك بعد قصة حب دامت لسنوات، بالإضافة إلى زواج استمر لمدة اثنا عشر عاماً، نشأ منه طفلان هما ربيع وحبيبة، فقد قامت بنشر صورة لها على موقع الانستغرام الخاص بها، وعلقت على الصورة قائلة بأنها تعلن حريتها الكاملة من جميع الارتباطات والقيود التي تتعلق بالزواج، حيث أن الفنان عمرو سعد تجاهل الأمر ولم يقم بالتعليق على الأمر، حيث نشر صورة له بعد الحادثة وقد كان سعيداً فيها، حيث كان هذا أول ظهور له بعد الانفصال.

وفي نهاية هذا المقال قمنا بالتعرف على زوجة الفنان الممثل الصاعد عمرو سعد شيماء فوزي، وأهم المعلومات الشخصية حول الفنان وزوجته، بالإضافة إلى إعلان انفاصلهما بعد قصة حب وزواج جمعهما دام لأكثر من اثنا عشر سنة.

من هو زوج شيماء فوزي

تزوجت شيماء فوزي من النجم عمرو سعيد، ولدت في 26 نوفمبر 1977 م، درست بكلية الفنون التطبيقية قسم الديكور. بدأ حياته الفنية في التسعينيات من القرن الماضي، ومن أوائل الأعمال التي شارك فيها فيلم “الآخر” للمخرج يوسف شاهين، وبعد ذلك شارك في فيلم “المدينة” للمخرج. يسري نصرالله ثم قدم العديد من الأعمال الفنية المصرية التي برع فيها بشكل كبير. حيث أظهر موهبته إلى حد كبير، ويعتبر عمرو من الشخصيات العالمية المشهورة عبر المواقع الإلكترونية.

وختاما نكون قد تعرفنا في هذا المقال قمنا بالتعرف على زوجة الفنان الممثل الصاعد عمرو سعد شيماء فوزي، وأهم المعلومات الشخصية حول الفنان وزوجته، بالإضافة إلى إعلان انفاصلهما بعد قصة حب وزواج جمعهما دام لأكثر من اثنا عشر سنة.

السابق
إيمان الألفي ومن زوجها الفنان موسوعة ويكبيديا
التالي
قصة فيلم tusk كما تمت على حقيقتها

اترك تعليقاً