السعودية

شاهد لحظة الاعتداء على باص بعثة اتحاد جدة في ايران

شاهد لحظة الاعتداء على باص بعثة اتحاد جدة في ايران

شاهد لحظة الاعتداء على باص بعثة اتحاد جدة في ايران لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

شاهد لحظة الاعتداء على باص بعثة اتحاد جدة في ايران

مراقب لقاء #الاتحاد وسباهان: لم يكن ممكنًا إقامة اللقاء في مثل هذه الظروف وأمهلنا المسؤولين الإيرانيين نصف ساعة لتغيير الوضع ولم يتغير.

أمهلنا المسؤولين الإيرانيين نصف ساعة لرفع التمثال ولم يغيروا الوضع!

حقيقة مغادرة بعثة الهلال ايران بعد انسحاب بعثة اتحاد جدة

عااااجل من Esteghlallinews: الإتحاد السعودي لكرة القدم يأمر ممثلين الهلال التوجه إلى المطار والعودة إلى السعودية !

سبب انسحاب بعثة اتحاد جدة

بعد الي سواه لاعبين الاتحاد وتشريفنا ورفعهم لروسنا بين الانديه السعوديه واجب علينا نستقبلهم ونرجع نفلل جميع المباريات الاتحاديه ! وغير كذا قاعدين نظلمهم ونظلم انفسنا.

موقف قذر وإن لم نشاهد قرار ضدهم من الإتحاد الآسيوي يجب رؤية موقف جاد من الاتحاد السعودي ولو إنسحاب كامل من جميع المشاركات

لا جديد الانديه الايرانيه من يوم عرفناها تدخل السياسه فـ الكوره المفروض الاتحاد الاسيوي يشطب الانديه الايرانيه والله ماعندهم لا كوره ولا ملاعب صالحه للعب كرة قدم واقسم بالله أن ايران مضرب المثل في النفاق !

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة الشيخ والشاعر عيسى النوري شقيق الشيخ سعيد النور
التالي
سبب وفاة خالد بن عبدالوهاب الصويغ احد مؤسسي نادي الفتح

اترك تعليقاً