منوعات

شاهد عشرات المقاوميين من غزة في مستوطنات غلاف غزة

شاهد عشرات المقاوميين من غزة في مستوطنات غلاف غزة

شاهد عشرات المقاوميين من غزة في مستوطنات غلاف غزة وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

شاهد عشرات المقاوميين من غزة في مستوطنات غلاف غزة

دوت صافرات الإنذار، صباح اليوم السبت 7-10-2023، في كامل منطقة غلاف غزة قرب حدود قطاع غزة ومنطقة تل ابيب وكافة مدن وسط الدولة العبرية.

جاء ذلك في أعقاب إطلاق المقاومة الفلسطينية رشقات صاروخية مكثفة من قطاع غزة تجاه غلاف غزة والعديد من المدن في الداخل المحتل.

واعترف جيش الاحتلال بأن صافرات الإنذار دوت في بات يام، عسقلان، سديروت، أشدود، أوفاكيم، كريات جات، نيس تسيون، ريشون لتسيون، الرملة، بئر يعقوب، رحوفوت، غان يافنه، كفار سابا، تل أبيب – يافا، بني براك، جفعتايم، هرتسليا. حولون، جافنيه، لخيش، حوف أشكلون”.

كما دوت صافرات الإنذار في :” بئر توفيا، إشكول، غان رافيه، يوآف، شعار هنيغف، سدوت نيغف، هيفيل يفنه، ماتيه يهودا، برينر، جيزر، غيديروت، دروم هشارون”

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
شاهد قصف من قطاع غزة مكثف على اسرائيل
التالي
معركة طوفان القدس اسر جنود واقتحام مستوطنات

اترك تعليقاً