السعودية

شاهد الأعمال في منطقة مشروع ” المملكة أرينا ” في البوليفارد

شاهد الأعمال في منطقة مشروع " المملكة أرينا " في البوليفارد

شاهد الأعمال في منطقة مشروع ” المملكة أرينا ” في البوليفارد لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

شاهد الأعمال في منطقة مشروع ” المملكة أرينا ” في البوليفارد

في يوم الإثنين الموافق 02 أكتوبر 2023، أعلن رئيس هيئة الترفيه، تركي آل الشيخ، عن تسارع عمليات الإنجاز في منطقة مشروع “المملكة أرينا” بالبوليفارد.

وتزامناً مع هذا الإعلان، نشر تركي آل الشيخ فيديو يظهر مراحل التقدم في المشروع، حيث بدأت عمليات تمديد أنظمة التكييف وتركيب المدرجات الحديثة في الملعب الذي سيكون موقعًا لمباريات نادي الهلال.

رئيس هيئة الترفيه ” تركي آل الشيخ ” ينشر فيديو لتسارع الأعمال في منطقة مشروع ” المملكة أرينا ” في البوليفارد مع بدء تمديد التكييف وتركيب مدرجات الملعب الذي سيحتضن مباريات نادي الهلال.

وقد أكد تركي آل الشيخ في وقت سابق على أهمية هذا المشروع الضخم، حيث أعلن أن نادي الهلال سيبدأ في دفع المبالغ المالية المتفق عليها لاستكمال بناء ملعب المملكة أرينا ابتداءً من شهر أغسطس القادم. ويأتي هذا في إطار عقد يمتد لمدة أربعة مواسم سيتم خلالها تجهيز الملعب الجديد بأحدث التقنيات والمرافق الرياضية.

وفي إعلان آخر، أعلن رئيس هيئة الترفيه عن إقامة حدث ملاكمة ضخم على ملعب “المملكة أرينا”، حيث سيتواجه البطلان فيوري وأوسيك في منافسة مثيرة ضمن فعاليات موسم الرياض الرياضي الكبير.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
أحدث مشاهد لحريق قاعة الهيثم ومحاولة هروب المواطنيين
التالي
حقيقة رفض لاعبي نادي الاتحاد النزول لأرضية الملعب اعتراضًا على ممارسات النادي الإيراني

اترك تعليقاً