السعودية

سديم المطيري ويكبيديا سيرة ذاتية عنها وحسابها على الانستا

من هي الفنانة سديم المطيري ويكيبيديا ،   سديم المطيري فنانة تشكيلية سعودية برعت كثيرا في فن السينما والمكياج ولديها العديد من الأعمال الفنية المتنوعة التي برعت فيها ، سنتعرف هنا على من هي سديم المطيري وابرز اعمالها.

ما هوحساب سديم المطيري على الانستا

تعتبر سديم المطيري من الفنانين التشكيليين السعوديين، حيث برعت بشكل كبير في العديد من الفنون، حيث تقوم بجمع العديد من الصور والفيديوهات الخاصة بها وأعمالها، حيث يتابعها عدد كبير من الجمهور، وقد بلغ عدد متابعيها قرابة مائة وستة وثلاثين ألف متابع ، وقد فاز ت بالعديد من الألقاب بسبب فنونها المتنوعة، وشاركت في العديد من المعارض الفنية.

من هي الفنانة سديم المطيري

سديم المطيري فنانة تشكيلية مشهورة نحمل الجنسية السعودية ، هي في المرحلة الأولى من الجامعة دخلت مجال السينما منذ عام 2011 ولديها العديد من الفنون التي برعت فيها، كانت مهتمة بالفن والمكياج السينمائي، حيث تعتبر الفنانة السعودية الشهيرة في فنون السينمائية، ، بدأت العمل على أشياء بسيطة، وكانت تتدرب بنفسها بسبب نقص العديد من المعدات الفنية المتطورة في السعودية .
تعرف على تماضر غانم ويكيبيديا 

الفنانة سديم المطيري من اي قبيلة

تعود عائلة المطيري إلى غطفان بن سعد بن قيس، وقبيلة مطير من قبائل القيسية، المداري العدناني، وهم من أهل عصر ما قبل الإسلام  في المملكة العربية السعودية.

السابق
عائلة العثمان من اصلها وفصلها وش يرجعون ولمن
التالي
ريم المرواني ويكيبيديا تعرف عليها و ماهي أهم اعمالها

اترك تعليقاً