منوعات

سبب وفاة والدة أمينة شلباية خبيرة الموضة والإتيكيت – أمينة شلباية ويكيبيديا

سبب وفاة والدة أمينة شلباية خبيرة الموضة والإتيكيت - أمينة شلباية ويكيبيديا

سبب وفاة والدة أمينة شلباية خبيرة الموضة والإتيكيت – أمينة شلباية ويكيبيديا سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوعة العربية بيتا

سبب وفاة والدة أمينة شلباية خبيرة الموضة والإتيكيت

رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم والدة خبيرة الاتيكيت والتجميل أمينة شلباية، ويتم تشييع جثمانها اليوم الموافق 19 سبتمبر.

وذلك بعد صلاة الظهر بمسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم، والدفن بمقابر العائلة على طريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر.

على الصعيد الآخر، كشفت أمينة شلباية عن موقفها من الانتقادات التي تتعرض لها قائلة: مبيزعلونيش خالص ولا بيتهزلي شعرة أبدًا، بالعكس دمهم خفيف جدًا وأنا كمان بتفرج عليهم، وفي فيديوهات كتيرة بتضحكني.. والفكرة إن دي حاجة مش أنا اللي كتباها دي مادة بتدرس وهو ده الإتيكيت، بالعكس فرحت إن أنا أثرت في الناس، سواء الناس اللي قاعدة بتتريق أو الناس اللي عايزة تتعلم، ولما الفيديوهات دي بتتنشر يمكن في ناس مش لاقياني على السوشيال ميديا أو ناس يمكن متعرفنيش أصلًا هتبدأ تتابعني”.

وتابعت: ودن القطة اللي بتاكلوا بيها العيش بالملوخية ده تعملوه في بيتكم مش مع ناس، والاكل بالشوكة ممتعه وطعمه بيبقى احلى.

أمينة شلباية ويكيبيديا

أمينة شلباية ملكة جمال مصر لعام 1988م. تخرّجت في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، ظلّت تعمل في مجال عروض الأزياء، وقامت بفتح مدرسة خاصة لتعليم كيفية وضع الماكياج والعناية بالبشرة، ومؤخّرًا تعمل مُقدّمة لبرنامج يهتم بأمور الموضة والعناية بالبشرة والجمال.

السابق
حقيقة انضمام علي سعيد الكعبي لقنوات SSC – علي سعيد الكعبي ويكيبيديا
التالي
لغرض السرقة قاتلة هود العلوي تعترف – وزارة الداخلية المصرية تكشف تفاصيل مقتل الاعلامي هود العلوي

اترك تعليقاً