منوعات

سبب وفاة عامر الحيزم المدرب الوطني السابق – عامر الحيزم ويكيبيديا

سبب وفاة عامر الحيزم المدرب الوطني السابق - عامر الحيزم ويكيبيديا

سبب وفاة عامر الحيزم المدرب الوطني السابق – عامر الحيزم ويكيبيديا سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوعة العربية بيتا

من هو عامر الحيزم ويكيبيديا

عامر حيزم لاعب كرة قدم سابق بالاتحاد الرياضي المنستيري، ومدرب سابق لمنتخب تونس لكرة القدم بين عامي 1970 و1974 ثم بين عامي 1978 و1979.

 الحيزم كان قد أشرف سابقا على تدريب المنتخب الوطني في 3 فترات من سنة 1970 الى سنة 1974 ثم من سنة 1978 الى سنة 1979 ثم من سنة 1980 الى سنة 1981. 

سبب وفاة عامر الحيزم المدرب الوطني السابق

ودعت تونس اليوم الاثنين 04 سبتمبر 2023 احد الوجوه الرياضية المعروفة والتي وضعت بصمتها في تاريخ الكرة التونسية وهو المدرب الوطني السابق لكرة القدم عامر الحيزم عن عمر يناهز 85 سنة.

رحم الله الفقيد وتعازينا إلى عائلته. 

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
سبب وفاة هصام بن عايض بن جلاله – مدير محطة الخطوط السعودية السابق
التالي
صورة الشيخ إيلون ماسك – الشيخ إيلون ماسك ويكيبيديا

اترك تعليقاً