الإمارات

سبب وفاة طفل في دبي في الصف السابع – النائب العام يمنع تداول الخبر

سبب وفاة طفل في دبي في الصف السابع - النائب العام يمنع تداول الخبر

سبب وفاة طفل في دبي في الصف السابع – النائب العام يمنع تداول الخبر لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب والمحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

وفاة طفل في دبي في الصف السابع – النائب العام يمنع تداول الخبر

  • صدر المستشار عصام عيسى الحميدان، النائب العام لإمارة دبي الخميس، قراراً بمنع تداول أو نشر أي معلومات أو صور تتعلق بواقعة وفاة طفل في الصف السابع .
  • مراعاة لظروف ومشاعر ذوي المتوفى. ويشمل المنع كافة وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية ووسائل التواصل الاجتماعي، سواء كان من قبل أي أشخاص طبيعيين أو معنويين..
  • وحظر القرار إبداء الرأي أو التعليق على الواقعة وذلك لحين التصرف النهائي في الملف.
  • ويأتي القرار في أعقاب تداول الواقعة بمعلومات مغلوطة عبر منصات التواصل الاجتماعي.
  • وأكد النائب العام أن مثل هذه الأمور تثير القلق والبلبلة في المجتمع وتعرّض كل من ينشرها أو يتداولها للمساءلة القانونية، حرصاً على المصلحة العامة.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة غنام الصالح الغنام
التالي
فيديو قعيد يخطب غيداء لنايف المطيري أثناء البث

اترك تعليقاً