السعودية

سبب وفاة طالب جازان

سبب وفاة طالب جازان ؛ كشف تقرير طبي عن سبب وفاة الطالب نواف عبد الرزاق اللهيبي البالغ من العمر 8 سنوات في مدرسته بمنطقة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية قبل أسبوعين.

وبحسب الصحيفة المحلية ، فقد أعلنت أسرة الطالب نواف ، أنها تسلمت جثته بعد أكثر من أسبوعين على سقوطه أرضًا داخل مدرسته ، حيث صلى ودفن.

وبحسب التقرير الطبي، فإن وفاة الطالب كانت بسبب «نزيف داخلي حاد ومفاجئ في الدماغ، مما تسبب في سكتة قلبية وانخفاض حاد في تدفق الدم».

وفتحت سلطات أمن مكة تحقيقا في الحادث في الظروف المحيطة بوفاة الطالب الهبي بعد أن سقط إلى أرض المدرسة ونقلته بسيارة إسعاف إلى مستشفى حكومي، والذي بدوره أحاله بسيارة إسعاف. إلى مستشفى خاص، حيث استنشق أنفاسه الأخيرة.

وقال أحد أقارب الطالب، نواف، إنهم تلقوا مكالمة هاتفية من مدرستهم في مكة تفيد بأن ابنهم نواف قد نُقل إلى المستشفى وهو في حالة خطيرة. في ذلك الوقت، ادعت المدرسة أن الطالب نواف قد سقط على أرضية فصله دون سبب.

عندما وصلت عائلته إلى المستشفى، قرر الأطباء نقله إلى مستشفى متخصص بسبب إصابته الخطيرة، لكنه توفي. ثم طلب أولياء أمور الطالب فحصًا عاجلاً لتحديد ظروف وفاته.

السابق
سبب وفاة كوليو مغني الراب الامريكي
التالي
ما سبب وفاة الفنان الكويتي مشاري البلام

اترك تعليقاً