السعودية

سبب وفاة صديق نيمار دا سليفا – سبب مغادرة نيمار مباراة امس مسرعا

سبب وفاة صديق نيمار دا سليفا

سبب وفاة صديق نيمار دا سليفا – سبب مغادرة نيمار مباراة امس مسرعا- انتشر قبيل قليل خبر يفيد بوفاة هذه الشخصية ولقد عم الحزن جميع الارجاء ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان السبب لوفاة الفقيد ولقد استقبل الاجباء هذا الخبر بشكل محزن ولقد سبب هذا الفقد اسى كبير جدا بين المحبين

سبب وفاة صديق نيمار دا سليفا

كشفت تقارير صحفية برازيلية عن تلقي البرازيلي نيمار جونيور لاعب فريق الهلال السعودي، خبر وفاة أحد أصدقائه قبل لقاء فريقه أمام نظيره نافباخور الأوزبكي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وأكدت شبكة Caroline dove البرازيلية، أن نيمار قبل بداية مباراة الهلال بدقائق أمس، تلقى خبر وفاة أحد أفضل أصدقائه، ثم قدم التعزية لذويه بعد نهاية المباراة مباشرة.

وتشير الشبكة إلى أن صديق نيمار الذي توفى أمس هو أحد رفاقه المقربين، وعلم الخبر بعد الانتهاء من عمليات الإحماء وقبل انطلاق المباراة بدقائق قليلة أمام نافباخور.

وتراجع مستوى نيمار عن المعتاد خلال مباراة فريقه أمس أمام نافباخور، حيث فشل في قيادة فريقه للفوز خلال أولى مواجهات دوري أبطال آسيا، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

وفي سياق متصل، انتهت أحداث مباراة فريق الهلال السعودي ضد نظيره نافباخور الأوزبكي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، على ملعب الملك فهد.

وبهذه النتيجة يحصد كل فريق أول نقطة له في مشواره بدوري أبطال آسيا، ليحل فريق الهلال في المركز الثاني، بينما يوجد نافباخور في المركز الثالث.

ماحصل مع نيمار بالامس كان حدثا مؤلمًا ، فتلقيه خبر وفاة صديقه قبل المباراة تاثيره سلبيا عليه في المباراة ، الكثير من الأشياء تخفى عن الجمهور لها تاثير كبير على اللاعب في نهاية الامر بشر له احاسيس ومشاعر اطلاق الاحكام جزافا دون تحرى الدقة تجعل قائلها يصدر احكاما مجانبه للحقيقة

وفاة اللاعب البرازيلي مارينهو بيريز اللاعب السابق لمنتخب البرازيل في مونديال 1974 و برشلونه .

مارينيو بيريز (بالبرتغالية: Marinho Peres‏) (مواليد 19 مارس 1947) هو لاعب كرة قدم. يلعب مع منتخب البرازيل لكرة القدم. سبق له أن لعب في كأس العالم لكرة القدم مع منتخب بلاده.

.وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة الشيخ ربيعان بن عبدالرحمن بن بريه
التالي
سبب الغاء برونا بيانكاردي زوجة نيمار متابعة نادي الهلال

اترك تعليقاً