منوعات

سبب وفاة شخص في مهرجان الرجل المحترق – مهرجان الرجل المحترق

سبب وفاة شخص في مهرجان الرجل المحترق - مهرجان الرجل المحترق

سبب وفاة شخص في مهرجان الرجل المحترق – مهرجان الرجل المحترق ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقالنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

سبب وفاة شخص في مهرجان الرجل المحترق – مهرجان الرجل المحترق

قالت السلطات في ولاية #نيفادا الأميركية، اليوم الأحد، إنها تحقق في وفاة شخص بعدما تسببت عاصفة عاتية ممطرة في ترك عشرات الآلاف من المحتفلين بمهرجان (بيرنينغ مان) “الرجل المحترق” السنوي عالقين في الوحل، وطلبت منهم الاحتماء بمكان آمن والحفاظ على الطعام والماء.

وأصدر مكتب قائد شرطة مقاطعة بيرشينغ في شمال نيفادا بيانا قال فيه إن الوفاة حدثت أثناء هطول للأمطار أمس السبت، لكنه لم يقدم تفاصيل عن سبب الوفاة أو هوية الشخص الذي لقي حتفه.

وأضاف المكتب “تسلمت الأسرة إخطارا بالأمر، والتحقيق ما زال جاريا لكشف ملابسات حالة الوفاة… وبما أن الوفاة لا تزال قيد التحقيق، لا توجد معلومات أخرى في الوقت الحالي”.

وقال منظمو المهرجان في بيان على وسائل التواصل الاجتماعي إن السلطات منعت الوصول إلى مدينة بلاك روك، التي تستضيف المهرجان، والخروج منها “خلال الفترة المتبقية من الحدث”.

وقال مكتب قائد شرطة مقاطعة واشو إن الدخول إلى موقع الاحتفال بالمهرجان غير مسموح به حاليا بسبب الفيضانات.

وذكر الموقع الإلكتروني للمهرجان أن أكثر من 60 ألف شخص يسافرون سنويا إلى المنطقة النائية الواقعة في شمال غرب ولاية نيفادا ويعودون منها خلال احتفالهم بالمهرجان.

ويتجمع المحتفلون في مدينة بلاك روك لممارسة الفنون والرقص والاستمتاع بالأجواء مقابل تذكرة تبلغ قيمتها 575 دولارا للشخص الواحد.

الامطار تفسد مهرجان الرجل المحترق

حاليا، أكثر من 73000 من الحاضرين في المهرجان والمعسكرين محاصرون مع عدم إمكانية الوصول إلى أو الخروج من مهرجان الرجل المحترق الذي يقام في مدينة بلاك روك، نيفادا. نشأ هذا الوضع بعد أن حولت عاصفة ممطرة كثيفة في الليل الصحراء التي كانت جافة والمتربة إلى حفرة طينية غير قابلة للجفاف، مما تسبب بظروف كارثية. طلب من رواد المهرجان البحث عن المأوى و الحفاظ على الطعام والماء بسبب الظروف السيئة. تم إبلاغ المسافرين بأن مهرجان الرجل المحترق مغلق، وسيتم رفض أي شخص يتجه إلى المهرجان، حيث تم إعلان حالة طوارئ وطنية في المهرجان.
تخيلوا عاصفة ليلية حولت حياتهم الى جحيم سبحان الله العظيم هذا انذار من رب العالمين

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
سبب وفاة امير فخذ التومة الشيخ عجرم سعد بن جندل العازمي
التالي
حقيقة رفض مفوضة مصلحة السجون الجنرال كيتي بيري تنفيذ اوامر بن غفير

اترك تعليقاً