منوعات

سبب وفاة سعيد هاني كوني و أحمد غسان هندومة

سبب وفاة سعيد هاني كوني و أحمد غسان هندومة

سبب وفاة سعيد هاني كوني و أحمد غسان هندومة لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب ومحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

سبب وفاة سعيد هاني كوني و أحمد غسان هندومة

توفي العاملان في بلدية نابلس سعيد هاني كوني و أحمد غسان هندومة اليوم الاثنين اثناء قيامهما باعمال حفر في المدينة اثر انهيار التربة عليهم ولقد عم الحزن ارجاء مدينة نابلس وكذلك جميع القرى الفلسطينية ..

فيديو وصور من مكان وفاة سعيد هاني كوني و أحمد غسان هندومة

مشاهد مؤثرة من مكان الحادث .. وفاة العاملين “سعيد هاني كوني” 36 عاماً ، “أحمد غسان هندومة» 32 عاما ، من عمال بلدية نابلس جراء الانهيار الذي حصل في منطقة رفيديا خلال أعمال الحفر.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..
السابق
من هي ملكة جمال البحرين لجين يعقوب ويكيبيديا
التالي
شاهد انتشال العاملان في بلدية نابلس سعيد كوني واحمد هندومة

اترك تعليقاً