منوعات

سبب وفاة رينيه فيلر الملاكم الالماني – رينيه فيلر ويكيبيديا

سبب وفاة رينيه فيلر الملاكم الالماني - رينيه فيلر ويكيبيديا

سبب وفاة رينيه فيلر الملاكم الالماني – رينيه فيلر ويكيبيديا انتشر قبيل قليل خبر يفيد بوفاة هذه الشخصية ولقد عم الحزن جميع الارجاء ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان السبب لوفاة الفقيد ولقد استقبل الاجباء هذا الخبر بشكل محزن ولقد سبب هذا الفقد اسى كبير جدا بين المحبين

سبب وفاة رينيه فيلر الملاكم الالماني

توفي الملاكم الألماني رينيه فيلر عن عمر 69 عاماً، حسبما أعلنت زوجته.وكتبت ماريا فيلر عبر حسابهما المشترك على إنستغرام: “يداً بيد وبين ذراعي رحلت في سلام في الساعة 50:5 مساء (1550 بتوقيت غرينتش) اليوم في المنزل”.
وأضافت: “أوجه شكري للحياة الجميلة والحب العظيم الفريد، لا يمكن لأحد أن يحل محلك، لأنه لا يمكن لأي شخص أن يصبح مثلك! قاتلت مثل الأسد، ولكن لسوء الحظ خسرت آخر معاركك”.

من هو رينيه فيلر ويكيبيديا

كان فيلر، الذي عاش في مدينة بفورتسهايم جنوب غرب ألمانيا، يعاني من مرض الزهايمر منذ عام 2014.
وتوج فيلر بأول لقب له في ألمانيا في عام 1972، وبعدها أضاف أربعة ألقاب في منافسات وزن الريشة.
ومثل ألمانيا الغربية السابقة في منافسات وزن الريشة في أولمبياد مونتريال 1976، قبل أن يصبح لاعباً محترفاً في عام 1981.
وحقق رقماً قياسياً في منافسات المحترفين حيث حقق 51 انتصاراً، والنزال الوحيد الذي خسره كان أمام الملاكم الدنماركي جيرت بو جاكوبسن، في عامي 1983 و1988 توج بلقب بطولة أوروبا للوزن الخفيف.
ويعرف فيلر باسم “فيلر الجميل”، وتم الحكم عليه بالسجن سبع سنوات بسبب تجارة الكوكايين وتجارة البضائع المسروقة والتزوير في عام 1999، ولكنه خرج في عام 2003.
وبعد الإفراج عنه، قام فيلر بتجربة العمل كممثل، وموسيقي، ومدرب ملاكمة، ولعب دور البطولة في العديد من برامج تلفزيون الواقع في ألمانيا.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة تافاري كامبل الشيف الشخصي لأوباما
التالي
سبب وفاة الطالبة البرازيلية فرناندا باتشيكو فيراز 

اترك تعليقاً